28 تموز 2020 - 01:59
Back

جونسون يحض البريطانيين على استخدام الدراجات الهوائية لمكافحة آثار العزل

تظهر بيانات الحكومة البريطانية أن وزن ثلثي البالغين في البلاد يتخطى المعدل الصحي والطبيعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار دراجات نارية, كورونا,بوريس جونسون,تظهر بيانات الحكومة البريطانية أن وزن ثلثي البالغين في البلاد يتخطى المعدل الصحي والطبيعي
episodes
جونسون يحض البريطانيين على استخدام الدراجات الهوائية لمكافحة آثار العزل
Lebanon News
تعهد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الإثنين ببناء آلاف الاميال من الطرق المخصصة للدراجات الهوائية لحض البريطانيين على التحرك والحفاظ على صحتهم بعد أشهر من الإغلاق.
    
ويأتي تعهد جونسون في أعقاب خطة لاجبار المطاعم على وضع عدد السعرات الحرارية الى جانب كل وجبة على لوائح الطعام، ايضا في إطار الجهد لمكافحة السمنة. 
الإعلان
      
وتظهر بيانات الحكومة البريطانية أن وزن ثلثي البالغين في البلاد يتخطى المعدل الصحي والطبيعي. وتقول بعض الدراسات أن فيروس كورونا يعد قاتلا بالنسبة الى الاشخاص الذين يعانون من سمنة زائدة.
     
وقال جونسون "من أجل بناء أمة أكثر صحة ونشاطا، نحتاج الى وجود بنية تحتية صحيحة والى التمرين والدعم لجعل الناس يثقون بالتنقل بواسطة الدراجات الهوائية".
    
وأضاف "لهذا حان الوقت للتغيير والمضي قدما بأكبر خططنا وأكثرها جرأة لتعزيز التنقل النشط، بحيث يتاح للجميع أن يشعروا بفوائد ركوب الدراجات الهوائية". 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً