29 تموز 2020 - 02:02
Back

الولايات المتحدة تحذر بأن انتخابات فنزويلا المقررة هذا العام ستكون الأسوأ

الولايات المتحدة تحذر بأن انتخابات فنزويلا المقررة هذا العام ستكون الأسوأ Lebanon, news ,lbci ,أخبار فنزويلا,الولايات المتحدة ,الولايات المتحدة تحذر بأن انتخابات فنزويلا المقررة هذا العام ستكون الأسوأ
episodes
الولايات المتحدة تحذر بأن انتخابات فنزويلا المقررة هذا العام ستكون الأسوأ
Lebanon News
حذرت الولايات المتحدة بأن الانتخابات التي أعلنت سلطات فنزويلا عن اجرائها هذا العام ستكون مزورة الى حد بعيد، متهمة الرئيس نيكولاس مادورو بالسعي للتلاعب بنتائجها.

وكانت السلطات الفنزويلية قد دعت الى انتخابات في 6 كانون الأول المقبل لأعضاء الجمعية الوطنية، وهي المؤسسة الرسمية الوحيدة التي تهيمن عليها المعارضة.
الإعلان
  
وعينت المحكمة العليا التي يسيطر عليها نظام مادرور مديري الهيئة المشرفة على الانتخابات، حيث قامت هذه الهيئة بزيادة عدد مقاعد الجمعية.

وقال إليوت أبرامز الممثل الخاص للولايات المتحدة لشؤون فنزويلا "هذا برهان آخر أنه مع وجود مادورو في السلطة وفي موقع يخوله التلاعب بالانتخابات ونتائجها، لن يكون هناك أبدا انتخابات حرة ونزيهة في فنزويلا".
 
وأضاف للصحافيين أن "الظروف لإجراء انتخابات حرة ونزيهة هي اليوم أسوأ بكثير مما كان عليه الوضع في أيار 2018، عندما أجرى مادورو انتخابات رئاسية قالت الديمقراطيات في جميع أنحاء العالم بأنها كانت مزورة".
الإعلان
إقرأ أيضاً