11 أيلول 2020 - 12:44
Back

بايدن يحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر في نيويورك وترامب في بنسلفانيا

بايدن يحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر في نيويورك وترامب في بنسلفانيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار هجمات 11 سبتمبر, بايدن,ترامب,بايدن يحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر في نيويورك وترامب في بنسلفانيا
episodes
بايدن يحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر في نيويورك وترامب في بنسلفانيا
Lebanon News
شارك المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن ونائب الرئيس مايك بنس في إحياء الذكرى التاسعة عشرة لهجمات 11 سبتمبر في موقع مركز التجارة العالمي، فيما أحيا الرئيس دونالد ترامب الذكرى في موقع تحطم طائرة مخطوفة في بنسلفانيا. 
 
وشارك حوالي 200 شخص في مراسم نيويورك، التي تُليت فيها أسماء ما يقرب من 3000 قتيل لاقوا حتفهم عندما اصطدمت طائرتان مخطوفتان ببرجي مركز التجارة، وضربت طائرة ثالثة مبنى وزارة الدفاع (البنتاجون) وسقطت الرابعة في شانكسفيل ببنسلفانيا عندما قاوم ركابها الخاطفين المنتمين لتنظيم القاعدة.
الإعلان
 
وأقيمت مراسم مشابهة في مبنى وزارة الدفاع (البنتاجون) وفي شانكسفيل حيث جلس المشاركون، ملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي، على مقاعد قابلة للطي قرب المكان الذي سقطت فيه طائرة الرحلة 93.
 
وقال ترامب للحشد "الشيء الوحيد الذي حال بين العدو وبين توجيه ضربة قاتلة لقلب الديمقراطية الأمريكية هو شجاعة وتصميم 40 رجلا وامرأة.. إنهم ركاب الرحلة 93 وطاقمها المدهشون". 
 
ومن المقرر أن يقوم بايدن بزيارة لشانكسفيل في وقت لاحق من اليوم.
 
وقبل صعوده على متن طائرة من منزله في ديلاوير تعهد بايدن بعدم الإدلاء بأي تصريحات تصلح لأن تكون مادة إخبارية في اليوم المهيب.
 
وقال بايدن "لن أتحدث عن أي شيء في 11 سبتمبر. نحينا كل دعايتنا جانبا. إنه يوم مهيب وسنحافظ على مهابته... أليس كذلك؟".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً