09 تشرين الثاني 2020 - 02:01
Back

فريق بايدن عقد محادثات قبل الانتخابات مع شركات صناعة الأدوية للتوصل للقاح لكوفيد-19

فريق بايدن عقد محادثات قبل الانتخابات مع شركات صناعة الأدوية للتوصل للقاح لكوفيد-19 Lebanon, news ,lbci ,أخبار لقاح, كورونا ,جو بايدن, فريق بايدن عقد محادثات قبل الانتخابات مع شركات صناعة الأدوية للتوصل للقاح لكوفيد-19
episodes
فريق بايدن عقد محادثات قبل الانتخابات مع شركات صناعة الأدوية للتوصل للقاح لكوفيد-19
Lebanon News
اعلن متحدث بإسم الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن إن مستشاري الرعاية الصحية لبايدن أجروا محادثات مع المسؤولين التنفيذيين لصناعة الأدوية في برنامج للحكومة الأميركية للتعجيل بالتوصل لعلاج محتمل لمرض كوفيد-19.

وفي ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب، أبرم برنامج (وارب سبيد)اتفاقات مع العديد من شركات صناعة الأدوية في محاولة للمساعدة في تعجيل البحث عن علاجات فعالة للمرض وسط تفشي جائحة فيروس كورونا. 
الإعلان

وقال أندور بيتس المتحدث باسم بايدن في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: "كما قلنا سابقًا في ايلول أنه نظرا لالتزام الرئيس المنتخب جو بايدن تماما بالمساعدة في تطوير لقاح آمن وفعال لفيروس كورونا بأسرع ما يمكن  فقد تلقى مستشارو الحملة الطبيون إحاطة إعلامية من الشركات التي تعمل على إنتاج اللقاحات حتى تتم إحاطتهم علما بهذه العملية".

وتعهد بايدن "بالاستماع إلى العلم" مع دعوة خطته الخاصة بفيروس كورونا إلى زيادة الاختبارات وتتبع جهات المخالطة ووعد بتعيين مسؤول مهمته الإشراف على خطوط توريد المعدات الحيوية.
الإعلان
إقرأ أيضاً