03 تشرين الأول 2021 - 04:29
Back

وزير الخارجية الايراني: سنعود الى المفاوضات النووية قريبا

وزير الخارجية الايراني: سنعود الى المفاوضات النووية قريبا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الولايات المتحدة, المفاوضات الايرانية,حسين امير عبداللهيان,وزير الخارجية الايراني: سنعود الى المفاوضات النووية قريبا
episodes
وزير الخارجية الايراني: سنعود الى المفاوضات النووية قريبا
Lebanon News
أعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان أن طهران ستعود الى المفاوضات النووية قريبا، مؤكدا انها يجب ان تفضي الى تحقيق مكاسب للبلاد.

وتحدث عبداللهیان للتلفزيون الايراني عن مشاركته في اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة ولقاءاته على هامشها ومنها 18 لقاءً مع مسؤولي الدول الاوروبية في مقر اقامته، وقال: مسؤولو هذه الدول تحدثوا خلال اللقاءات عن الاقتصاد والتبادل التجاري والاقتصادي وتنمية التعاون وقد تحققت توافقات جيدة من خلال اللقاءات.
الإعلان

واضاف: لقد كانت لنا على هامش اجتماع الامم المتحدة اجتماعات مع الاميركيين (اعلاميين ومفكرين في مراكز بحثية) واحد اسئلتهم لايران كانت حول الاتفاق النووي. مع كل ذلك فان منطقنا هو منطق التفاوض والحوار وسنعود للمفاوضات قريبا.

وشدد على أن الحكومة الايرانية الجديدة لن تعود الى ما قبل 8 او 5 سنوات، وقال: الاميركيون يسعون دوما للاتصال وتوجيه الرسائل لنا، وإن كان لديهم نوايا حقيقية فعليهم الافراج عن بعض الارصدة الايرانية المجمدة.
الإعلان
إقرأ أيضاً