08 تشرين الثاني 2021 - 03:06
Back

الصين تبني نماذج لسفن البحرية الأميركية في منطقة تدريب على إطلاق الصواريخ

الصين تبني نماذج لسفن البحرية الأميركية في منطقة تدريب على إطلاق الصواريخ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الولايات المتحدة,الصين,الصين تبني نماذج لسفن البحرية الأميركية في منطقة تدريب على إطلاق الصواريخ
episodes
الصين تبني نماذج لسفن البحرية الأميركية في منطقة تدريب على إطلاق الصواريخ
Lebanon News
أظهرت صور التقطت بقمر صناعي تابع لشركة ماكسر أن الجيش الصيني بنى نماذج بالحجم الطبيعي على شكل حاملة طائرات تابعة للبحرية الأميركية وسفن حربية أميركية أخرى ربما لاستخدامها كأهداف للتدريب في صحراء شينجيانغ.

وتعكس هذه النماذج جهود الصين الرامية لبناء قدرات على التصدي لحاملات طائرات خاصة ضد البحرية الأمريكية مع استمرار التوتر مع واشنطن بسبب تايوان وبحر الصين الجنوبي.
الإعلان

وأظهرت صور الأقمار الصناعية التي التقطت الأحد الإطار الخارجي بالحجم الطبيعي لحاملة طائرات أميركية ومدمرتين على الأقل للصواريخ الموجهة من فئة أرلي بيرك بنيت فيما يبدو أنه مجمع تدريب جديد في صحراء تكلامكان.

وقال المعهد البحري الأميركي نقلا عن شركة الاستخبارات الجغرافية المكانية أول سورس أناليسيز إن المجمع يستخدم لاختبار الصواريخ الباليستية.
 
A satellite picture shows a mobile target in Ruoqiang, Xinjiang, China, October 20, 2021. Satellite Image ©2021 Maxar Technologies/Handout via REUTERS

 
الإعلان
إقرأ أيضاً