22 تشرين الثاني 2021 - 00:53
Back

سقوط وفيات وأكثر من 20 مصابًا بعد اقتحام سيارة لعرض في ويسكونسن

سقوط وفيات وأكثر من 20 مصابًا بعد اقتحام سيارة لعرض في ويسكونسن Lebanon, news ,lbci ,أخبار ويسكونسن, إقتحام,وفيات,سقوط وفيات وأكثر من 20 مصابًا بعد اقتحام سيارة لعرض في ويسكونسن
episodes
سقوط وفيات وأكثر من 20 مصابًا بعد اقتحام سيارة لعرض في ويسكونسن
Lebanon News
لقي شخص على الأقل مصرعه وأصيب 20 آخرون بعدما اقتحمت سيارة رياضية متعددة الإستخدامات مسرعة أحد عروض عيد الميلاد في واوكيشا في ولاية ويسكونسن الأمريكية يوم الأحد، وكان من بين الضحايا مجموعة من الراقصات الشابات كن يلوحن بكريات.
 
وأشار قائد شرطة واوكيشا دان تومسون إلى أنه تم احتجاز شخص فيما يتصل بالقضية وإن السيارة المشتبه بها تم التحفظ عليها بعد الواقعة في واوكيشا التي تبعد بنحو 32 كيلومترًا عن غرب ميلووكي.
الإعلان
 
وقال تومسون للصحفيين "صدمت السيارة أكثر من 20 شخصًا. كان بعض الأفراد من الأطفال وهناك بعض القتلى نتيجة هذا الحادث".
 
ولدى سؤاله عن القتلى، قال تومسون "ليس لدي رقم محدد في الوقت الحالي".

وذكرت السلطات أنها نقلت 11 بالغًا و12 طفلًا إلى ستة من مستشفيات المنطقة، فيما نُقل غيرهم إلى المستشفيات من قبل أقارب وأصدقاء لهم.
 
ولفت تومسون إلى أنه من غير المعروف ما إذا كان الحادث مرتبطًا بالإرهاب، لكن تم رفع أمر سابق بالإحتماء في الأماكن في المنطقة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 72 ألف نسمة.
 
وأظهر مقطع فيديو للواقعة نشر على الإنترنت سيارة رياضية متعددة الإستخدامات حمراء اللون تقتحم العرض، وبدا أنها تمضي وسط أكثر من عشرة أشخاص قبل وفود حشود من على الأرصفة لتقديم المساعدة.
 
وفي مقطع ثان، بدا أن الشرطة تفتح النار على السيارة مع اصطدامها بأحد حواجز الطريق.
 
وقال تومسون إن ضابطًا أطلق الرصاص على السيارة ولم يصب أي من المارة. وأضاف أن التقارير السابقة التي أفادت باحتمال إطلاق أعيرة نارية من السيارة تبدو غير صحيحة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً