22 تشرين الثاني 2021 - 07:23
Back

لافروف: هناك مشروع تنجزه شركة روسية للنفط لايصال المحروقات الى بيروت

لافروف: هناك مشروع تنجزه شركة روسية للنفط لايصال المحروقات الى بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار روسيا, لبنان, محروقات,سيرغي لافروف,لافروف: هناك مشروع تنجزه شركة روسية للنفط لايصال المحروقات الى بيروت
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا سلمت لبنان صورا التقطتها أقمارها الصناعية تتعلق بتفجير مرفأ بيروت في 4 آب 2020.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره اللبناني عبد الله بو حبيب بعد محادثاتهما في موسكو اليوم الاثنين: "بناء على طلب الحكومة اللبنانية، قمنا اليوم بتسليم صور فضائية وصور للأقمار الصناعية أعدتها وكالة روس كوسموس. نأمل بأن تساعد هذه المواد في التحقيق في أسباب الانفجار".
الإعلان

وأضاف: "بحثنا الآفاق المحتملة لمشاركة جهات اقتصادية روسية في إصلاح البنية التحتية التي دمرت نتيجة الانفجار في مرفأ بيروت". كما تحدث عن مشروع تنجزه شركة روسية للنفط لايصال المحروقات الى ميناء بيروت، كما قال إن هناك شركات روسية تريد اعادة اعمار البنية التحتية وأن هذا القرار لبناني.

وشدد لافروف على ثقته بقدرة رئيس الوزراء على بسط الاستقرار في لبنان، مشيرا الى أن "لا بدّ من حلّ المسائل الداخلية بالحوار وتعزيز التعاون".
الإعلان
إقرأ أيضاً