18 كانون الأول 2021 - 05:50
Back

باريس تلغي عروض الألعاب النارية واحتفالات ليلة رأس السنة بسبب أوميكرون

إلغاء عروض الألعاب النارية واحتفالات ليلة رأس السنة في باريس لمواجهة متحوّر أوميكرون Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا, اوميكرون, عروض, العاب نارية, ليلة رأس السنة, فرنسا,باريس,إلغاء عروض الألعاب النارية واحتفالات ليلة رأس السنة في باريس لمواجهة متحوّر أوميكرون
episodes
باريس تلغي عروض الألعاب النارية واحتفالات ليلة رأس السنة بسبب أوميكرون
Lebanon News

إذا كنتم تُخطّطون لقضاء عطلة رأس السنة في عاصمة الرومانسية باريس، فستفوتون هذا العام الاحتفالات وعروض الألعاب النارية التي كانت تُزيّن سماء باريس.

 

إذ ذكرت قناة تلفزيون (بي.إف.إم) الفرنسية أن باريس ألغت العروض المزمعة بالألعاب النارية فضلا عن الاحتفالات التي تقام عادة في شارع الشانزليزيه ليلة رأس السنة الجديدة تماشياً مع القيود التي فرضتها الحكومة لمنع تفشي متحور أوميكرون.

 

وكان رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس قد أعلن أمس الجمعة حظر الحفلات العامة الكبرى وعروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة وأوصى المواطنين، حتى من حصل منهم على اللقاح، بإجراء فحص طبي لكوفيد-19 قبل التجمع في حفلات العام الجديد.

 
الإعلان
وكان وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران قد أعلن اليوم، أن ما بين سبعة وعشرة بالمئة من إصابات فيروس كورونا الجديدة في فرنسا قد تكون بالمتحور أوميكرون.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً