18 كانون الأول 2021 - 06:45
Back

"الطاقة الذرية الإيرانية" ترد على تصريحات غروسي حول اختفاء تسجيل كاميرا مراقبة بموقع نووي

"الطاقة الذرية الإيرانية" ترد على تصريحات غروسي حول اختفاء تسجيل كاميرا مراقبة بموقع نووي Lebanon, news ,lbci ,أخبار رافائيل غروسي,منظمة الطاقة الذرية الإيرانية,"الطاقة الذرية الإيرانية" ترد على تصريحات غروسي حول اختفاء تسجيل كاميرا مراقبة بموقع نووي
episodes
"الطاقة الذرية الإيرانية" ترد على تصريحات غروسي حول اختفاء تسجيل كاميرا مراقبة بموقع نووي
Lebanon News
علقت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية على تصريحات مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، حول اختفاء تسجيل إحدى الكاميرات في موقع لتصنيع مكونات من أجهزة الطرد المركزي بكرج.

ونقلت وكالة "نور نيوز" الإيرانية عن مسؤول مطلع في منظمة الطاقة الذرية الإيرانية قوله إن وحدة تخزين البيانات التي ذكرها مدير عام الوكالة قد دمرت في العملية التخريبية، وإنه من واجب الوكالة أن ترد لماذا لا تستخدم كل طاقاتها لمنع وقوع مثل هذه العمليات التخريبية معلومة المصدر.
الإعلان

في غضون ذلك أكد مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية أن مفاوضات فيينا أحرزت تقدما في جولتها السابعة، لكن الوتيرة الحالية للتفاوض بشأن القضايا الخلافية غير كافية للأمل بإحياء اتفاق إيران النووي.

وقال المسؤول الأميركي في تصريحات للصحفيين: تحقيق نجاح في المفاوضات يتطلب إما تسريع وتيرتها أو دعوة إيران على إبطاء العمل على مشروعها النووي.
الإعلان
إقرأ أيضاً