28 كانون الأول 2021 - 01:24
Back

شرطة لوس أنجلوس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة أطلقها أحد عناصرها

شرطة لوس أنجلوس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة أطلقها أحد عناصرها Lebanon, news ,lbci ,أخبار رصاصة طائشة,شرطة لوس أنجلوس,شرطة لوس أنجلوس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة أطلقها أحد عناصرها
episodes
شرطة لوس أنجلوس تحقق بمقتل فتاة برصاصة طائشة أطلقها أحد عناصرها
Lebanon News
أعلنت شرطة لوس أنجلوس الإثنين أنها فتحت تحقيقًا لجلاء ملابسات مقتل فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا كانت في متجر ألبسة داخل حجرة لقياس الملابس حين أصيبت برصاصة طائشة أطلقها شرطي كان يطلق النار على مشتبه به.
     
وقالت الشرطة في بيان إن المأساة وقعت الخميس الماضي في متجر لبيع الألبسة في "نورث هوليوود" بالقرب من لوس أنجليس بعد ورود بلاغ عن تعرض المتجر لعملية "سطو مسلّح". 
الإعلان
     
وأضافت أنه فور وصول عناصر الشرطة إلى المتجر وجدوا امرأة تنزف دمًا و"مصابة بجروح شتى" وعلى مقربة منها المشتبه به فعاجلوه بالرصاص وأردوه قتيلًا على الفور.
     
لكن "ما لم يكن عناصر الشرطة على علم به هو أن فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا كانت داخل حجرة لقياس الملابس على الجانب الآخر من جدار يقع مباشرة خلف المشتبه به"، وفقًا للبيان.
     
ولم يعلم الشرطيون بأمر الفتاة إلا بعد انتهاء إطلاق النار فعثروا عليها جثة هامدة وقد أصيبت برصاصة قاتلة. ووعدت الشرطة في بيانها بتوزيع تسجيلات صوتية ومصورة مرتبطة بالحادثة.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً