24 تموز 2022 - 15:20
Back

اندلاع أربعة حرائق غابات في لندن ومحيطها بسبب الأحوال الجوية

اندلاع أربعة حرائق غابات في لندن ومحيطها بسبب الأحوال الجوية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لندن, غابات ,حرائق ,اندلاع أربعة حرائق غابات في لندن ومحيطها بسبب الأحوال الجوية
episodes
اندلاع أربعة حرائق غابات في لندن ومحيطها بسبب الأحوال الجوية
Lebanon News
تمّ حشد عناصر الإطفاء في لندن الأحد لإخماد ثلاثة حرائق نشبت بسبب درجات الحرارة المرتفعة والرياح، فيما اندلع حريق رابع في منطقة سوري القريبة، بعد أيام من تسجيل درجات حرارة قياسية في المملكة المتحدة.

وكتب قسم الإطفاء في لندن على تويتر "يواجه عناصر إطفاء لندن عددًا من الحرائق بسبب الأحوال الجوية". ولفت إلى أن العناصر نفذوا عدد تدخلات أكبر من المعتاد خلال 24 ساعة، بين منتصف الليل والساعة 17,00 بالتوقيت المحلي وبتوقيت غرينتش. وبلغت درجات الحرارة 29 مئوية الأحد في جنوب شرق انكلترا. 
الإعلان
 
واجتاح حريق في انفيلد، في شمال لندن، مساحة 20 هكتارًا، لكنه كان "تحت السيطرة" في نهاية فترة بعد الظهر. وتمّ نشر 100 عنصر إطفاء و14 مركبة من أجل تحقيق ذلك. 
 
في هايز في غرب العاصمة لندن، قرب مطار هيثرو، نُشر 40 عنصر إطفاء وستّ مركبات لإطفاء نيران امتدّت على خمس هكتارات، فيما نُشر 65 عنصرًا وثماني مركبات وسفينة في تمزميد في الشرق. 

وفي المناطق القريبة من أحياء سكنية، أوصت فرق الإطفاء السكّان بإغلاق النوافذ لتجنّب الدخان، بالإضافة إلى إلغاء حفلات الشواء المُخطّط لها، مشددة على اتخاذ تدابير وقائية.

وأبلغ عناصر الإطفاء عن حريق غابات رابع تسبب في دخان كثيف في سوري، على بعد ستين كيلومترًا تقريبًا جنوب غرب لندن. وتسبب ذلك بإغلاق عدة طرق.

وتأتي هذه الحرائق بعد أيام على تسجيل المملكة المتحدة الثلاثاء درجات حرارة قياسية بلغت 40,3 مئوية في كونينغزبي في شمال شرق انكلترا. ودمّرت النيران الثلاثاء 60 وحدة سكنية على الأقلّ، بينها 41 في مدينة لندن.
الإعلان
إقرأ أيضاً