07 أيلول 2022 - 01:46
Back

12 قتيلًا و11 جريحًا في حريق في حانة للكاريوكي في فيتنام

12 قتيلًا و11 جريحًا في حريق في حانة للكاريوكي في فيتنام Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيتنام, حريق, جرحى,قتلى,12 قتيلًا و11 جريحًا في حريق في حانة للكاريوكي في فيتنام
episodes
12 قتيلًا و11 جريحًا في حريق في حانة للكاريوكي في فيتنام
Lebanon News
قتل 12 شخصا وجرح 11  آخرون ليل الثلاثاء الأربعاء في حريق في حانة للكاريوكي في بينه دونغ بالقرب من مدينة هوشي مينه بجنوب فيتنام، حسبما ذكر مسؤول محلي لوكالة فرانس برس الاربعاء. 
     
وقال المسؤول نغين ثان هام إن "فرق الانقاذ موجودة في الموقع للبحث عن ضحايا"، موضحا أنه "لم يتم تحديد سبب الحريق والتحقيق جار".
الإعلان
      
ودمّر الحريق الطابقين الثاني والثالث في المبنى المؤلّف من أربعة طوابق، بينما حاصرت النيران الموظفين والزبائن في داخله، حسبما أفادت إحدى وسائل الإعلام الرسمية.
      
وقال شاهد لموقع "في ان اكسبريس" الإخباري "هرب الكثير من الأشخاص من المدخل الرئيسي، لكن كثيرين غيرهم قفزوا من الطوابق، وكسروا أرجلهم وأيديهم".
     
وهو الحريق الذي يتسبب في سقوط أكبر عدد من القتلى في فيتنام منذ حريق في مبنى سكني في مدينة هوشي مينه في 2018 أودى بحياة 13 شخصًا.
      
وحصلت حادثة مشابهة في حانة للكاريوكي في 2016 قتل فيها 13 شخصًا في العاصمة هانوي، ما دفع السلطات حينها إلى التحقيق في عمل الحانات الليلية التي يُشتبه في أنها لا تطبّق القواعد الأساسية للسلامة.
      
وفي منتصف آب، توفي ثلاثة عناصر إطفاء خلال محاولتهم إخماد حريق نشب في حانة للكاريوكي في هانوي.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً