12 أيلول 2022 - 11:53
Back

السفير الإسرائيلي لدى المغرب ينفي الاتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية

السفير الإسرائيلي لدى المغرب ينفي الاتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار اعتداءات جنسية, المغرب,السفير الإسرائيلي,السفير الإسرائيلي لدى المغرب ينفي الاتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية
episodes
السفير الإسرائيلي لدى المغرب ينفي الاتهامات بارتكابه اعتداءات جنسية
Lebanon News
نفى السفير الإسرائيلي لدى المغرب ديفيد غوفرين الذي استدعته الدولة العبرية الأسبوع الماضي، الاتهامات الموجّهة إليه بارتكابه اعتداءات جنسية واختلاس أموال، في رسالة أعدّها محاميه واطلعت عليها وكالة فرانس برس اليوم.
      
وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحافة الإسرائيلية، فإن وزارة الخارجية تحقق في مزاعم تتعلّق باستغلال النساء المحليات والتحرّش الجنسي وجرائم ضد الحشمة. 
الإعلان
     
وأكد مصدر دبلوماسي إسرائيلي لوكالة فرانس برس "فتح تحقيق داخلي" أدى إلى استدعاء السفير.
      
في رسالة أُرسلت الأحد إلى المدير العام لوزارة الخارجية وحصلت فرانس برس على نسخة منها، ينفي محامي غوفرين الاتهامات معتبرًا أنها "محاولة للإساءة للسفير (...) وإقالته من منصبه".
      
وجاء في الرسالة: "خلال الأسبوع المنصرم، توجه طرف حقير ومغرض يسعى للإساءة إلى السفير، نحو وسائل إعلام عديدة وأطلق حملة تشويه مضللة ومهينة وتعسّفية ضد السفير".
      
وهذا الطرف بحسب الرسالة، هو المسؤول عن أمن البعثة الإسرائيلية في المغرب الذي كان يحاول غوفرين إقالته بعد خلافات عديدة معه، خصوصًا بسبب استخدامه سيارة البعثة لأغراض شخصية. 
     
وأشارت الرسالة الى أن "مسؤول الأمن المليء بالكراهية ومشاعر الانتقام، واصل القيام بكل ما في وسعه للإساءة للسفير وزوجته وتشويه صورتهما، بدون توفير أي وسيلة مهما كانت حقيرة ومسيئة".
      
وقال نصّ الرسالة: "كل مزاعم التشهير التي أطلقها المسؤول الأمني والمتعلقة بالسفير (...) هي أساطير".
الإعلان
إقرأ أيضاً