14 أيلول 2022 - 10:09
Back

إسرائيل تؤكد وجود مباحثات لفتح مكتب تمثيل في قطر خلال كأس العالم

إسرائيل تؤكد وجود مباحثات لفتح مكتب تمثيل في قطر خلال كأس العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار كأس العالم, قطر, مكتب تمثيل,إسرائيل,إسرائيل تؤكد وجود مباحثات لفتح مكتب تمثيل في قطر خلال كأس العالم
episodes
إسرائيل تؤكد وجود مباحثات لفتح مكتب تمثيل في قطر خلال كأس العالم
Lebanon News
تبحث كل من إسرائيل وقطر اللتان لا تربطهما علاقات دبلوماسية رسمية، فتح مكتب تمثيل إسرائيلي موقت خلال كأس العالم في الدولة الخليجية على ما أفاد مسؤول إسرائيلي وكالة فرانس برس اليوم. 
     
ولم تتأهل إسرائيل للبطولة التي تنطلق في تشرين الثاني في العاصمة القطرية الدوحة، لكنها أعلنت التوصل لاتفاق سيسمح لمواطنيها بالحصول على تأشيرة دخول إلى قطر مع إثبات شراء التذاكر أسوة بغيرهم من الأجانب. 
الإعلان
     
وقال مسؤول دبلوماسي إسرائيلي: "هناك اتصالات بين مسؤولين إسرائيليين وقطريين". وبحسب المسؤول تركزت تلك المباحثات على فتح مكتب "موقت" للمشجعين الإسرائيليين العازمين على حضور كأس العالم.
    
ونوّه المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إلى أنه "لا ينبغي تصنيفها (المباحثات) على أنها دبلوماسية، حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق". 
     
ولا تعترف قطر المعروفة بدعمها لحركة حماس الإسلامية الحاكمة في قطاع غزة، بإسرائيل. لكن يجمع البلدين تعاون يتعلق بموافقة الدولة العبرية على دخول المساعدات القطرية لقطاع غزة الساحلي. 
الإعلان
إقرأ أيضاً