LBCI
LBCI

بطولة السعودية... مدرب النصر يأمل أن يستعيد رونالدو "متعة اللعب"

2023-01-09 | 05:55
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بطولة السعودية... مدرب النصر يأمل أن يستعيد رونالدو "متعة اللعب"
يأمل الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، أن يستعيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "متعة اللعب" بعد انضمامه بصفقة خيالية الى النادي السعودي.

قال غارسيا الاحد على هامش رالي دكار المقام في المملكة "الشيء الوحيد الذي أتمناه لرونالدو هو أن يكتشف مجددًا متعة اللعب ويبتسم مرة أخرى، لأنه في الأشهر الأخيرة بين مانشستر يونايتد والمنتخب الوطني وعلى المستوى الشخصي لم يمر بلحظات سهلة".

وأضاف المدرب الذي وصف اللاعب البالغ 37 عامًا بأنه "رياضي رائع" أنه "إذا وجد متعة في اللعب مرة أخرى، فسيكون هذا هدفًا تحقق بالفعل".

أبرم رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، عقدًا حتى عام 2025 مع النادي السعودي في صفقة تقدر قيمتها بـ200 مليون يورو.

وصل نجم يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني السابق إلى السعودية بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد ولكن بعد طلاق مرير مع النادي الانكليزي.

سيخوض أولى مبارياته مع النصر في 22 كانون الثاني/يناير بعد إنهاء عقوبة الايقاف لمباراتين المفروضة عليه على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد في نيسان الفائت.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

كريستيانو رونالدو

النصر

السعودية

رودي غارسيا

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More