LBCI
LBCI

رغم المفاوضات... بنزيمة "لم يمنح موافقته النهائية" لاتحاد جدّة

2023-06-02 | 09:17
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
رغم المفاوضات... بنزيمة "لم يمنح موافقته النهائية" لاتحاد جدّة

أعلن مصدر في نادي مدينة جدّة لوكالة فرانس برس أنه لم يتم منح المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة الموافقة النهائية للانضمام إلى نادي الاتحاد، رغم "الخط المفتوح" بين بطل الدوري السعودي لكرة القدم وهدّاف ريال مدريد الإسباني.

وقال المصدر داخل النادي المتوّج أخيراً بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2009 "هناك خط مفاوضات مفتوح مع بنزيمة، لكن حتى الآن لم يمنح بنزيمة مسؤولي الاتحاد الموافقة النهائية على انتقاله للفريق بداية من الموسم المقبل".

ويأمل الاتحاد في ضم أفضل لاعب في العالم لعام 2022، للمشاركة في صفوفه في كأس العالم للأندية المقبلة المقرّرة في كانون الأول المقبل في السعودية.

وينتهي عقد بنزيمة، 35 عاماً، مع ريال مدريد في 30 حزيران، لكنه يستطيع تمديد عقده بقرار منه لموسم اضافي سيكون الخامس عشر له في صفوف الفريق الملكي، بفضل الكرة الذهبية الحاصل عليها العام الماضي وذلك بموجب بند في عقده الأصلي.

وذكرت الصحف الإسبانية ان بنزيمة تلقى عرضاً من السعودية مقابل 200 مليون يورو على مدى سنتين، لجلبه الى الدوري المحلي حيث يلعب زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

مصدر

نادي مدينة جدة

المهاجم الفرنسي

كريم بنزيمة

الدوري السعودي

كرة القدم

ريال مدريد.

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More