LBCI
LBCI

شقير بحث مع بخاري آخر المستجدات على الساحة اللبنانية

2023-05-17 | 09:44
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شقير بحث مع بخاري آخر المستجدات على الساحة اللبنانية
0min
شقير بحث مع بخاري آخر المستجدات على الساحة اللبنانية

بحث رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير مع سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري اليوم في دارته باليرزة، في المستجدات السياسية والإقتصادية والإجتماعية في لبنان.

وشدد على ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية سريعاً وتشكيل حكومة للبدء بمسيرة التعافي والنهوض وتمكين لبنان واللبنانيين من الاستفادة من موسم الصيف، وكذلك تفعيل الطاقات والقطاعات الاقتصادية كافة، وتقوية الشراكة الاقتصادية مع دول الخليج لا سيما مع السعودية حيث هناك 22 اتفاقية ومذكرة تعاون بين البلدين جاهزة للتوقيع، وان انتخاب الرئيس وتشكيل الحكومة يفتح الباب للتوقيع عليها سريعاً والبدء بالإستفادة من مفاعيلها، فضلاً عن إعادة تصدير المنتجات اللبنانية الى المملكة ومجيء الأشقاء الخليجيين للإصطياف في لبنان الذين يعول عليهم في إنعاش السياحة والإقتصاد الوطني.

وأثنى شقير خلال اللقاء على الدور الريادي الذي تلعبه السعودية في لبنان وكذلك في ترسيخ الإستقرار والأمن والسلام في المنطقة، متمنياً للقمة العربية التي ستعقد في المملكة النجاح في ترسيخ أكبر قدر من التعاون والتضامن بين الدول العربية وتحقيق مصالحها على إختلافها.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



أخبار لبنان

اقتصاد

بخاري

المستجدات

الساحة

اللبنانية

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More