04 آب 2019 - 11:21
Back

شقير رداً على السيد: يكفي هذا الكم الكبير من الكذب...

رد وزير الاتصالات محمد شقير على النائب جميل السيد في تغريدة على حسابه عبر تويتر Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, تغريدة, جميل السيد,وزير الاتصالات,رد وزير الاتصالات محمد شقير على النائب جميل السيد في تغريدة على حسابه عبر تويتر
episodes
شقير رداً على السيد: يكفي هذا الكم الكبير من الكذب...
Lebanon News
رد وزير الاتصالات محمد شقير على النائب جميل السيد في تغريدة على حسابه عبر تويتر قائلا: "يكفي هذا الكم الكبير من الكذب الذي يمارسه النائب جميل السيد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصا أن جميل السيد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين وهناك تسجيلات بهذا الخصوص. فعلا يصح بالنائب جميل السيد المثل القائل: من شب على تركيب الملفات شاب عليه".
الإعلان

وأضاف شقير: "على كلٍّ، الأعمال التي نقوم بها تكون دائما في ضوء النهار وهي مصدر للفخر والاعتزاز. وكما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش". 
 
**للاطلاع على كلام السيد اضغط هنا
 
 
إقرأ أيضاً