27 تشرين الأول 2019 - 15:17
Back

فرنجية: نتخوف من حرف الحراك عن مساره لزرع الفوضى

فرنجية: نحن مع الناس ومع وجعهم وهمومهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار ثورة الشعب, تظاهرات, لبنان ,سليمان فرنجية,فرنجية: نحن مع الناس ومع وجعهم وهمومهم
episodes
فرنجية: نتخوف من حرف الحراك عن مساره لزرع الفوضى
Lebanon News
أكد رئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية انهم مع الناس ومع وجعهم وهمومهم، لافتا الى ان كل ثورة تنبثق من وجع الناس هي ثورة محقة "انما الخوف من حرف الحراك عن مساره لزرع الفوضى".

ولفت فرنجية، خلال لقاء مع بعض كوادر "المردة" والعديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من التيار والمناصرين، الى ان الحراك في أيامه الأولى شكل صرخة حقيقية وكان عفويا، ولكن ما ظهر بعد ذلك دفعهم الى الحذر، "وهناك خوف من حرف الحراك عن مساره لزرع الفوضى".
الإعلان

واذ اكد ان الحراك أثبت قدرته على تفعيل الأمور ودفع السلطة الى مراجعة دقيقة لفت الى انه لو اتخذت السلطة بالأمس الخطوات التي طرحتها اليوم لكانت منحت الشعب بعضا من ثقة بجدية عملها.

وأوضح ان لبنان يمر اليوم بمرحلة دقيقة واتكالهم على وعيهم والابتعاد عن ردات الفعل الغرائزية والعاطفية، فالوعي مطلوب والحذر مطلوب، لافتا الى ان استغلال عواطف الناس وأوجاعهم أقصر الدروب وأسهلها لزرع الفتنة.

وقال: "ظلمنا من العهد إنما ظلمنا لن يثنينا عن الدفاع عن قناعاتنا وخطنا الذي ضحينا جميعنا لأجله من إيماننا، أنه الخط الوطني الذي حمى وصان ويصون لبنان".
 
إقرأ أيضاً