02 تشرين الثاني 2019 - 16:40
Back

نواب ووزراء يشاركون في التحرك الداعم للرئيس عون في بعبدا (فيديو)

تحرك داعم للرئيس عون Lebanon, news ,lbci ,أخبار التحرك,يشاركون,ووزراء,نواب,تحرك داعم للرئيس عون
episodes
نواب ووزراء يشاركون في التحرك الداعم للرئيس عون في بعبدا (فيديو)
Lebanon News
نفذ مناصرو التيار الوطني الحر تحركا داعما للرئيس ميشال عون على طريق القصر الجمهوري حيث انضم اليهم وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال إلياس بو صعب الذي قال:" إلى جميع اللبنانيين، الذين كانوا يتواصلون معنا، والذين يودون أن يعبروا عن رأيهم، أؤكد لهم، أن يوم الغد، هو اليوم المناسب للتعبير عن آرائهم، وغدا سنتلاقى على طريق قصر بعبدا، لأن اللقاء غدا، هو اللقاء الذي كنا تحدثنا منذ زمن، وقد اخترنا هذا المكان، طريق القصر الجمهوري، ولا يعتقد أحد أننا نوجد ساحة مقابل ساحة، إنما غدا سيوحدنا العلم اللبناني، وستكون مطالبنا ودعمنا للطرح، الذي تحدث عنه رئيس الجمهورية العماد عون للاصلاح الحقيقي ومحاربة الفساد، لأن لبنان هو لنا جميعا، وعلينا أن ننقذه جميعنا، ونأمل أن نلتقي غدا، مع جميع اللبنانيين".
الإعلان
 
من جهته، قال الوزير غسان عطاالله : "نحن مرتاحون وقائد السفينة سيقود السفينة الى بر الامان".
 
بدورها، انضمت وزيرة الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ندى البستاني، إلى المحتشدين على طريق القصر الجمهوري، وقالت :"لم ننزعج من الاحتجاجات الشعبية، وما يحصل اليوم ليس شارعا مقابل شارع، ولا ردة فعل، فنحن في الأساس جهزنا أنفسنا لنقوم بهذه الخطوة، ومطالب الناس محقة، ولم نشارك لأنهم كانوا يريدون أن تكون الساحات لهم، وهذا حق لهم فلديهم مطالب، ومطالبهم غير بعيدة عن مطالبنا، موقف الرئيس عون وهذا الشارع ساعدانا على أن نقر الكثير من الأمور التي كان لا بد من إقرارها".
 
من جهته، قال النائب زياد اسود:"جئت للمشاركة وأؤكد: نحن مرجعنا الأساسي وزعيمنا ورفيقنا وقائدنا وقائد التحرير والاصلاح جالس في بعبدا، ولكل من يشكك نقول لهم لن نتخلى عن الرئيس عون ونترك البلد للمافيات. وأقول للعونيين" بتهز الدني وما بتوقع، مهما حاولوا تشويه مسيرتنا ودورنا وهدم معنوياتنا. ولا يجوز أن تكون مطالب الناس المحقة موجهة إلى طرف واحد، وأميز بين الأبرياء وأصحاب الحقوق والتي تأخرت الدولة في تحقيقها، وبين من يحاول أن يركب موجة الاحتجاجات. ومكافحة الفساد بحاجة لقرار حكومي جدي، والرئيس الحريري لم يكن جديا، ويجب ان يكون هناك قاض نزيه لا ميول سياسية له".
 
 
إقرأ أيضاً