19 حزيران 2020 - 12:44
Back

وهاب: إتقِ الله يا رجل

وهاب: لا أعرف إذا عينت نفسك مخبراً في خدمة قانون قيصر وأردت الإنتقام من بهيج أبو حمزة Lebanon, news ,lbci ,أخبار وليدجنبلاط,وئام وهاب,وهاب: لا أعرف إذا عينت نفسك مخبراً في خدمة قانون قيصر وأردت الإنتقام من بهيج أبو حمزة
episodes
وهاب: إتقِ الله يا رجل
Lebanon News
غرّد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير الأسبق وئام وهاب على حسابه على "تويتر" :"لا أعرف إذا عينت نفسك مخبراً في خدمة قانون قيصر وأردت الإنتقام من بهيج أبو حمزة عبر هذا القانون بعد أن فشلت كل ضغوطك على القضاء في الوصول إلى حكم مزور بحقه . إتقِ الله يا رجل".

وكان وهاب قال في تغريدة سابقة :"يا بك فيك تحل عن بهيج أبو حمزة خدمك تلاتين سنة وشلحتو كل تعبو بيكفي بقا . تاني شي بهيج معي ما بيشتغل مع  سوريا إلا إذا كنت عبتتهمو تا تهدرلو دمو .وهيذي كبيرة لأن أنا بتعرفني بحمي إلي معي .فبتمنى عليك ما حدا بينافسك بكار النفط لأن ريحتو بشعة."
الإعلان

وتأتي تغريدة وهاب ردا على تغريدة قال فيها رئيس حزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط:"صاحب محطة وقود من الشوف الاعلى منتسب الى نقابةالمحطات استحوذ على كميات كبيرة من المازوت وحرم بالتالي اصحاب المولدات والافران والغير وعلى الارجح باعها الى سوريا .له نفوذ مشبوه في وزارة الطاقة ينتحل صفة قربه من المختارة وشريكه الذي ساء الامانة والذي  يعمل اليوم مع النظام السوري."
 
إقرأ أيضاً