27 تموز 2020 - 06:22
Back

كركي يعلن إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم في الضمان... إليكم التفاصيل

كركي يعلن إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم في الضمان Lebanon, news ,lbci ,أخبار فحص, سرطان عنق الرحم, الإدارات العامة, بيان, الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي,محمد كركي,كركي يعلن إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم في الضمان
episodes
كركي يعلن إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم  في الضمان... إليكم التفاصيل
Lebanon News
أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي مذكرة أعلن من خلالها إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم  في الضمان.

وجاء في بيان صادر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق: "إستناداً إلى قرار مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي رقم 1132 المتخذ في الجلسة عدد 840 تاريخ 23 تموز 2020 القاضي بالموافقة على إضافة فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم HPV OncoTect 3DX الى لائحة الفحوص المخبرية المعمول بها في الصندوق، مع شرط الموافقة الطبية المسبقة من قبل المراكز، وتحديد تعرفته بـ: /000 150 / ل.ل.،
الإعلان

ونظراً لضرورة مواكبة التطوّرت العلمية والطبية وتقديم أفضل العنايات للمرضى المضمونين، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي المذكرة الإعلامية رقم 642 تاريخ 27 تموز 2020 قضى بموجبها ما يلي:

أولاً: يُضاف فحص جديد لكشف سرطان عنق الرحم HPV OncoTect 3DX    إلى لائحة الفحوص المخبرية المعمول بها في الصندوق، مع شرط الموافقة الطبية المسبقة من قبل المراكز، وتحدّد تعرفته بـ: /000 150 / ل.ل. (فقط ماية وخمسون ألف ليرة لبنانية لاغير)، على الشكل التالي:
 
ثانياً: يُعمل بهذه المذكرة الإعلامية إعتباراً من 27 تموز 2020 وتبلغ إلى من يلزم.



الإعلان
إقرأ أيضاً