09 أيلول 2020 - 08:12
Back

رئاسة الجمهورية توضح حقيقة هبة الشاي من سيريلانكا: نستغرب استكثار علبة شاي على عسكريي لواء الحرس

رئاسة الجمهورية توضح حقيقة هبة الشاي من سيريلانكا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيريلانكا, هبة الشاي,رئاسة الجمهورية,رئاسة الجمهورية توضح حقيقة هبة الشاي من سيريلانكا...
episodes
رئاسة الجمهورية توضح حقيقة هبة الشاي من سيريلانكا: نستغرب استكثار علبة شاي على عسكريي لواء الحرس
Lebanon News
أوضح مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية أنه بتاريخ 11 آب 2020 ، ابلغت سفارة سيريلانكا في بيروت، وزارة الخارجية بموجب مراسلة رسمية، عن وصول شحنة دبلوماسية الى بيروت تتضمن التالي:

- الف حزمة عبارة عن مواد غذائية خاصة ليصار الى توزيعها مجاناً.

-1675 كيلوغراماً من شاي سيلان "هبة الى فخامة الرئيس العماد ميشال عون للتعبير عن التضامن وعلاقة الصداقة التي تربط سيريلانكا بلبنان".
الإعلان

وأشار مكتب الاعلام لرئاسة الجمهورية، في بيان، الى ان قيادة الجيش ابلغت دوائر القصر الجمهوري عن وصول الشحنة الى مطار رفيق الحريري الدولي في 14 آب 2020، وطلبت استلام الشق المتعلق بالهبة الخاصة برئيس الجمهورية، فتم ذلك وفق الاصول.

وأوضح مكتب الاعلام انه خلال زيارة سفيرة سيريلانكا الى قصر بعبدا في 24 آب الماضي، شكرها رئيس الجمهورية على تقديم الهبة المؤلفة من مواد غذائية وشاي، الا ان خطأ ورد في الخبر اظهر ان الشكر كان على هبة الشاي فقط. وفي وقت لاحق، وجّه الرئيس عون رسالة شكر الى نظيره السيريلانكي.

وقال مكتب الاعلام لرئاسة الجمهورية: "تسلمت دوائر رئاسة الجمهورية هبة الشاي وتم توزيعها على العسكريين في لواء الحرس الجمهوري وفقاً للعادة التي درج عليها رئيس الجمهورية بتوزيع هدايا المواد الغذائية والتموينية التي تصله، على عسكريي اللواء."
الإعلان
إقرأ أيضاً