29 أيلول 2020 - 16:07
Back

بعد كلام نتنياهو عن وجود مخزن صواريخ لحزب الله... جولة إعلامية داخل منشأة صناعية في الجناح (فيديو)

جولة إعلامية داخل منشأة صناعية في الجناح Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجناح, حزب الله, صواريخ,نتنياهو,جولة إعلامية داخل منشأة صناعية في الجناح
episodes
بعد كلام نتنياهو عن وجود مخزن صواريخ لحزب الله... جولة إعلامية داخل منشأة صناعية في الجناح (فيديو)
Lebanon News
نظمت العلاقات الإعلامية في حزب الله جولة إعلامية في منطقة الجناح بعد كلام نتنياهو عن وجود مخزن صواريخ تابع للحزب داخل منشأة صناعية. 

وقال مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله محمد عفيف: "أردنا في هذه الجولة أن نكذب ادعاءات نتانياهو وهذه المنشأة هي منشأة صناعية طبيعية موجودة منذ عشرات السنوات".
الإعلان

وأكّد أنّ "كل الاتهامات التي يسوقها العدو هي ادعاءات كاذبة وجزء من الحرب النفسية"، مشدّدًا على أنّ المنشأة ليست ملكًا لحزب الله.
 
ولفت عفيف إلى أنّه لو كان للحزب مخازن للصواريخ لما دعا لجولة للاعلاميين للتأكيد أنها منشأة مدنية، معتبرًا أنّ نتنياهو اراد استغلال وجوده في الامم المتحدة لاتهام الحزب.
 
وتحدث صاحب المنشأة للـLBCI قائلاً: "المعمل هو لقص الحديد ونعمل بشكل طبيعي يوميًا وهو مفتوح دوما أمام الجميع ويمكن لأي كان زيارته في أي وقت". وشدّد على أنّ المعمل هو شركة خاصة وموجود منذ 5 سنوات في المنطقة.

وكان الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله قد نفى كلام نتنياهو قائلاً: "نحن لا نضع صواريخ لا في مرفأ بيروت ولا قرب محطة غاز ونعلم جيداً أين يجب أن نضع صواريخنا".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً