14 تشرين الأول 2020 - 05:43
Back

وفد كتلة المستقبل في ميرنا الشالوحي... هذا ما كشفته مصادر الاجتماع للـLBCI

هذا ما كشفته مصادر المجتمعين للـLBCI Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر,كتلة المستقبل,هذا ما كشفته مصادر المجتمعين للـLBCI
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
التقى وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري في ميرنا الشالوحي امين سر تكتل لبنان القوي النائب ابراهيم كنعان بحضور النائبين جورج عطا الله وسيزار ابي خليل والوزير السابق منصور بطيش.

وأكد كنعان بعد اللقاء أن الحوار والتواصل بمعزل عن العلاقات السياسية اساسيان خصوصا في المرحلة الاستثنائية الراهنة، قائلا: اذا خسرنا الوطن لا تفيدنا السلطة والمطلوب الالتقاء على انقاذ الوطن.
الإعلان

من جهتها، لفتت الحريري الى "أننا لمسنا في نقاشنا ان الوطني الحر يطمح الى ما ابعد من ورقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وهناك فرصة وهذه الفرصة ضمن التفاهم الوطني على برنامج يفترض ان يؤدي الى الخروج من الازمة".

الى ذلك، كشفت مصادر اجتماع ميرنا الشالوحي للـLBCI أنه لم يتم التطرق الى الشأن الحكومي والتيار ابلغ المستقبل ان ما يطلبه على مستوى الاصلاحات هو ابعد من الورقة الاقتصادية الفرنسية.

كذلك أشارت المصادر الى أن  "بهية الحريري قالت إن موضوع التكليف هو خارج الزيارة ونبحث عن الورقة الاقتصادية الفرنسية."
 
وأوضحت مصادر الاجتماع أنه "كان هناك كلام ان لا استثناءات على المستوى في اي قطاع في الدولة كما هو وارد في الورقة الاصلاحية الفرنسية وان كل المؤتمرات التي عقدت لمساعدة لبنان والتي تتضمن اصلاحات لم تأخذ طريقها الى التنفيذ."

وبحسب المصادر نفسها، فإن التيار الوطني الحر اكد انه كان دائما مبادرا ومتعاونا، مشددا على انه المطلوب اليوم خارطة مستقبلية انقاذية للوطن لاسيما في الملفات الاقتصادية والمالية والنقدية والاجتماعية وهذا يغلب على اي شيء اخر.
الإعلان
إقرأ أيضاً