06 كانون الثاني 2021 - 04:50
Back

بعد الحديث عن مخالطتها لمصاب ورفضها الحجر... منال عبد الصمد توضح

منال عبد الصمد ترد على "الأخبار" Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاخبار,منال عبد الصمد,منال عبد الصمد ترد على "الأخبار"
episodes
بعد الحديث عن مخالطتها لمصاب ورفضها الحجر... منال عبد الصمد توضح
Lebanon News
نفى مكتب وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد نجد الخبر الذي ورد في صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم 6 كانون الثاني 2021 بعنوان "الوزيرة ترفض الحجر".

وأوضح المكتب أن "وزيرة الإعلام حريصة أشد الحرص على سلامة الموظفين وهي تتخذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على صحتها وعلى صحة عائلتها الصغيرة، وصحة الموظفين والعاملين معها في وزارة الإعلام والذين تعتبرهم عائلتها الكبيرة. وهي من أوائل من بادر الى إصدار قرار بضرورة التزام الإرشادات الوقائية والتقيد بها، بالإضافة الى عقد اجتماع توعية على الوباء للموظفين داخل الوزارة في 5 آذار أي منذ الأيام الأولى لظهور أول حالة في البلد، وإطلاق حملات توعية بشكل مستمر بالتعاون مع منظمات أممية. كما أنها، ومن باب الاحتياط وحرصا على استمرارية العمل والإنتاجية، تعقد أحيانا كثيرة اجتماعات ولقاءات افتراضية عن بعد عبر تطبيق Zoom".
الإعلان

واكد المكتب في بيان، ان هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا، وهدفه النيل من سمعة الوزيرة، التي تعمل بضمير ومسؤولية. وتمنى على الصحيفة المذكورة، توخي الدقة في نقل الخبر الصحيح حفاظا على مصداقيتها، والعودة الى الوزيرة أو مكتبها للاستفسار عن أي موضوع، وهي دائما أبوابها مفتوحة أمام الجميع.
 
***للاطلاع على الخبر، اضغط هنا.
الإعلان
إقرأ أيضاً