07 أيلول 2022 - 08:21
Back

نجاح ساحق لبوب فينانس والاعلامي ايلي مرهج!

نجاح ساحق لبوب فينانس والاعلامي ايلي مرهج! Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايلي مرهج,بوب فينانس,نجاح ساحق لبوب فينانس والاعلامي ايلي مرهج!
episodes
نجاح ساحق لبوب فينانس والاعلامي ايلي مرهج!
Lebanon News
نجاح ساحق حققه التعاون بين شركة بوب فينانس الرائدة في مجال تحويل الأموال والإعلامي المميز ايلي مرهج أثمرعن إهتمام شعبي لافت بالطرفين. فعلى مدى الشهرين المنصرمين، جال مرهج يوميّاً داخل فان نقّال ضمن برنامجه The Road Show  مباشرة عبر راديو دلتا على مختلف الأراضي اللبنانية بالتعاون مع بوب فينانس التي هي وكيل ويسترن يونيون في لبنان. واللافت كان توقّف مرهج عدّة مرّات أمام فروع الشركة في مختلف الأراضي اللبنانية وتسببت هذه الوقفات "بعجقة سير" أفرحت اللبنانين في ظل هذه الظروف حيث قدمت لهم جوائز نقديّة قيّمة.
الإعلان
 
وبعد الحديث مع أحد القيّمين على هذه الحملة من شركة بوب فينانس أوضحت أنّ هذا التعاون لا يبغي الربح، بل المقصود منه إعادة الضحكة إلى وجوه اللبنانيين ضمن حملة الشركة المصغرة والتي تحمل عنوان "تلقّاها بضحكة". وأكّد مصدر بوب فينانس أنّ اختيار الإعلامي إيلي مرهج لأداء هذه المهمة كونه الشخص المناسب ولديه "طاقة إيجابية رائعة بتخلّي الكلّ يضحك".
 
وكان مرهج يطلّ يوميّاً عبر راديو دلتا من داخل الفان النقال المزيّن بشعار بوب فينانس الجديد ويجول على مختلف الأراضي اللبنانية مشكلاً حالة إستثنائية في الوسط الإعلامي. وكان لمرهج وقفتان أمام فرع الشركة الجديد على أوتوستراد الزلقا ووقفة أمام فرعها في ساحة ساسين الأشرفية ووقفة لافتة جداً من على الكورنيش البحري في مدينة صور في الجنوب حيث كانت الأجواء على الطريقة اللبنانية "ولعانة". والجدير بالذكر هو تميّز الوقفات الأربع بالضحك والتسلية التى كانت واضحة جدّا على وجوه المشاركين. فإحدى السيدات من الأشرفية عبّرت لمرهج على الهواء عن محبتها للتعامل مع موظفي فرع الشركة في ساحة ساسين والسبب:" كتير مهذبين هالشباب وحاطين مقاعد قدّام الفرع للعالم ترتاح بالفي". أمّا في الزلقا فالشاب رودريغ س. فقال أنّه كان يتوجّه إلى فرع الشركة لإتمام عملية مالية عند رؤيته للفان وأضاف ضاحكاً:" ربحت بس لأنّي كنت جايي إستلم حوالة!"  
 
فكرة حملة "تلقّاها بضحكة" من بوب فينانس توّجت بالنجاح مع إبتسامة الإعلامي إيلي مرهج الدائمة والمعدية أيضاً. فقد ربح من أمام فروع الشركة أكثر من 50 شخصاً مبالغ نقديّة بالليرة اللبنانية، أمّا الأشخاص الذين شاركوا ببرنامج The Road Show  عبر راديو دلتا ففازوا بجوائز نقديّة بالدولار تقدمة الشركة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً