29 آب 2019 - 10:30
Back

شجار وتضارب في عرمون - كسروان... والنائب روجيه عازار ينفي علاقته (فيديو)

سهرة غنائية في بلدة عرمون- كسروان تتحول الى اشكال وتضارب... وما علاقة النائب روجيه عازار؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر, روجيه عازار, اشكال, كسروان,عرمون,سهرة غنائية في بلدة عرمون- كسروان تتحول الى اشكال وتضارب... وما علاقة النائب روجيه عازار؟
episodes
شجار وتضارب في عرمون - كسروان... والنائب روجيه عازار ينفي علاقته (فيديو)
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
نشرت صفحة "وينية الدولة" فيديو يظهر وقوع اشكال خلال سهرة غنائية في ملعب بلدة عرمون - كسروان.

وفي التفاصيل، وبحسب "وينيه الدولة"، انه اثر تنظيم النادي الرياضي في بلدة عرمون- كسروان سهرة غنائية في ملعب البلدة، اقدم ع. ع. على اقتحام المسرح اثناء الحفل وحصول تضارب بسبب توجيه المطرب تحية الى رئيس البلدية السابق صخر عازار، وذلك برفقة عدد من مناصري التيار الوطني الحر قبل ان يسود الهرج والمرج الحفل، ودائما بحسب المعلومات التي أوردتها صفحة "وينيه الدولة".
الإعلان
 
وذكرت الصفحة ان ع.ع. مدعوم من النائب روجيه عازار.

وفي هذا الاطار، نفى النائب روجيه عازار في بيان علاقته بالاشكال، وقال "بعد تداول خبر نقلا عن صفحة "وينية الدولة" عن إشكال في ملعب نادي بلدة عرمون وزج اسم النائب عازار فيه، يهمنا أن نوضح ان لا النائب عازار ولا التيار الوطني الحر كانا موجودين، وان ما حصل هو إشكال فردي لا علاقة لعازار وللتيار به."

ودعا النائب عازار أبناء بلدته عرمون الى وحدة الصف واللقاء على الخير ومصلحة البلدة والترفع عن الاستفزازات والسجالات الفئوية الضيقة التي لا تفيد أحدا.

وتمنى على الاعلام "نقل الاحداث بحقيقتها وليس الانجرار الى وجهات نظر ووضع تحليلات لا أساس لها من الصحة" بحسب البيان. 
 
 

إقرأ أيضاً