04 تشرين الثاني 2019 - 14:41
Back

آخر التطورات السياسية... مصادر قصر بعبدا تكشف عن لقاء بين بعض ممثلي الحراك ومقربين من عون

مصادر قصر بعبدا تكشف عن لقاء مهم حصل... Lebanon, news ,lbci ,أخبار تظاهرة, حراك, بيت الوسط,بعبدا,مصادر قصر بعبدا تكشف عن لقاء مهم حصل...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
تكشف مصادر قصر بعبدا أن مقربين من الرئيس ميشال عون التقوا ببعض ممثلي مجموعات الحراك الشعبي وذلك في الفترة الفاصلة بين الكلمة الأولى التي وجهها للمتظاهرين والكلمة الثانية، وقالت هذه المصادر إن المطالب التي سمعها هؤلاء المقربون لم تكن واضحة وموحدة.

في قصر بعبدا، يتردد أن الرئيس مازال على موقفه لجهة التوافق على التكليف والتأليف ومن ضمنه شكل الحكومة وبالتالي فإن الشخصية التي ستكلف بتشكيل الحكومة ستكون مؤشرا لصيغة الحكومة العتيدة.
الإعلان

أجواء بعبدا هذه ترافقت مع أول لقاء مطول بين الرئيس سعد الحريري والوزير جبران باسيل منذ ١٧ تشرين الأول وقد جاء هذا اللقاء في ظل عدم وجود أي أرضية للإتفاق بل شروط وشروط مضادة تتعلق بالتكليف وبشكل الحكومة والمشاركين فيها، وأشارت مصادر في قصر بعبدا إلى أن الرئيس عون لن ينتظر طويلا حتى يتخذ موقفا من تحديد موعد لبدء الاستشارات النيابية الملزمة.

التفاصيل في الفيديو اعلاه...
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً