02 أيلول 2022 - 07:17
Back

يروّج المخدّرات في جبيل وجوارها... وشعبة المعلومات تلقي القبض عليه بالجرم المشهود!

إليكم تفاصيل ما حصل... Lebanon, news ,lbci ,أخبار شعبة المعلومات, جبيل,مخدّرات,إليكم تفاصيل ما حصل...
episodes
يروّج المخدّرات في جبيل وجوارها... وشعبة المعلومات تلقي القبض عليه بالجرم المشهود!
Lebanon News
توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي حول نشاط مجهول بتجارة وترويج المخدرات على متن سيارة نوع "كيا بيكانتو" لون أسود في بلدة جبيل والمناطق المجاورة.

وعلى أثر ذلك، كثّفت القطعات المختصة في الشعبة الاستقصاءات والتحريات حيث تمكّنت من تحديد هوية الشخص المذكور وهو المدعو: ط. م. (مواليد عام ١٩٨٣، لبناني الجنسيّة). وقد أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيدا لتوقيفه.
الإعلان

وبتاريخ 24-08-2022 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة بالجرم المشهود في محلة مشمش أثناء قيامه بترويج المخدرات في المحلة على متن سيارة الكيا تمّ ضبطها. بتفتيشه والسيارة، تم ضبط هاتف خلوي ومبلغ مالي، بحسب ما أفادت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة في بيان.

وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بتجارة وترويج المخدرات لحسابه الخاصّ، وأنه ينشط في مختلف مناطق المتن وكسروان، كما اعترف أنه يستحصل على المخدرات من أحد التجّار.

وبحسب بيان المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، فقد أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختصّ بناء على إشارة القضاء.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً