09 تموز 2020 - 06:05
Back

كورتني كارداشيان نجمة غلاف ڤوغ العربية... لماذا تركت برنامج تلفزيون الواقع مع عائلتها؟

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لأول مرة على غلاف مجلة ڤوغ بنسختها العربية Lebanon, news ,lbci ,أخبار تلفزيون الواقع, برنامج, ڤوغ العربية, غلاف, نجمة,كورتني كارداشيان,أطلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لأول مرة على غلاف مجلة ڤوغ بنسختها العربية
episodes
كورتني كارداشيان نجمة غلاف ڤوغ العربية... لماذا تركت برنامج تلفزيون الواقع مع عائلتها؟
Lebanon News
أطلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لأول مرة على غلاف مجلة ڤوغ بنسختها العربية في عدد تموز وآب الذي يسلط الضوء على أهمية الاهتمام بالذات ومنحها الأولوية.

وسطرت كورتني عبارة بالإنكليزية بخط يدها على الغلاف وتقول فيها: "قوة العودة إلى الذات. كورتني كارداشيان تنطلق إلى آفاق الحرية."

وقد أجرت المجلة مع النجمة حواراً حصرياً خلال جلسة تصوير الغلاف التي أقيمت في منزلها بلوس أنجلوس وذلك عقب رحيلها عن البرنامج الناجح "Keeping Up with the Kardashians".
الإعلان

تحدثت كورتني عن الأسباب التي دفعتها للرحيل عن برنامج تلفزيون الواقع الذي يجمعها بعائلتها، كما كشفت عن خططها التي تعتمد على توجيه طاقتها نحو مشاريع تثير سعادتها.

وتقول كورتني: "أشارك في البرنامج من دون توقف منذ 14 عاماً… وانتابني الشعور بعدم التوفيق، وأصبح استمرار مشاركتي فيه بما يحتل ذلك القدر من حياتي، كما كان الحال دائماً، بمثابة بيئة مسمومة في رأيي."

وأضافت: "أصبحت أقدّر الخصوصية، ووجدت أن تحقيق التوازن بين أوقاتي الخاصة وبين المشاركة في برنامج للواقع أمرٌ يصعب تنفيذه. ويسود بين الناس اعتقاد خاطئ بأنني لا أريد العمل، وهذا ليس صحيحاً. فأنا أسعى في سبيل سعادتي وأبذل طاقتي فيما يسعدني."

ورغم أن كورتني تؤكد أنها تشعر بامتنان تجاه البرنامج الذي منحها ذكريات مذهلة وفرصاً لا تحصى، إلا أنها تعترف بأنها مثل الكثير من الناس خلال الجائحة، أصبح التركيز على عائلتها وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة يحتل أولويتها الأولى حالياً.

كورتني كارداشيان نجمة غلاف ڤوغ العربية

كورتني كارداشيان نجمة غلاف ڤوغ العربية

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً