12 تشرين الثاني 2020 - 10:03
Back

آسيا برانش تتوّج ملكة جمال للولايات المتحدة الأميركية لعام 2020... والتاج بلمسةٍ لبنانية (فيديو)

آسيا برانش تتوّج ملكة جمال للولايات المتحدة الأميركية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميسيسيبي, ملكة جمال للولايات المتحدة الأميركية, دار معوّض للمجوهرات,آسيا برانش,آسيا برانش تتوّج ملكة جمال للولايات المتحدة الأميركية
episodes
آسيا برانش تتوّج ملكة جمال للولايات المتحدة الأميركية لعام 2020... والتاج بلمسةٍ لبنانية (فيديو)
Lebanon News
توجّت آسيا برانش البالغة 22 عاماً من العمر بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية للعام 2020 وهي أوّل شابة من أصول إفريقية تفوز من ولاية ميسيسيبي.

وفي التّفاصيل، فحصلت آسيا على اللقب بعد تأجيل موعد المسابقة عدّة أشهرٍ بسبب فيروس كورونا في قصر "غرايسلاند" للفنان الراحل إلفيس بريسلي في ولاية تينيسي.
الإعلان

وأعربت برانش عن فخرها بعدما صنعت التاريخ وأصبحت أوّل امرأة من أصول إفريقية تمثّل ولاية ميسيسيبي في المسابقة وتتوّج باللقب كما قالت إنّها ستستغل موقعها كملكة ومنصّتها لتسليط الضوء على قضايا العدالة الإجتماعية.

وتألّقت الملكة بتاج "Power Of Positivity" الّذي صمّمه دار معوّض للمجوهرات للملكة والّذي يحتوي على خمسة أحجار تنزانيت زرقاء محاطة بالماس، مع حبات من الياقوت والسافير الأزرق.

ويُشار إلى أنّ "كيم لاين"، ملكة جمال أوهايو، حلّت كوصيفة أولى، فيما حصلت ملكة جمال ولاية أوكلاهوما على لقب الوصيفة الثانية، وضمّت لجنة التحكيم كل من الإعلامية آبي هورناسك، سيّدات الأعمال غلوريا مايفيلد بانكس وسوزان يارا، وملكتي جمال الولايات المتّحدة الأميركية سابقاً كيمبرلي بريسلر ولينيت كول.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً