29 كانون الأول 2020 - 09:34
Back

5 نصائح لتطبيق المكياج والتألق ليلة رأس السنة!

نصائح لتطبيق المكياج ليلة رأس السنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار مكياج, ليلة رأس السنة, رأس السنة,نصائح,نصائح لتطبيق المكياج ليلة رأس السنة
episodes
5 نصائح لتطبيق المكياج والتألق ليلة رأس السنة!
Lebanon News
ينتظر الناس حول العالم ليلة رأس السنة، لاستقبال عام جديد وتوديع عام 2020 بكل ما حمل من مآسي وصعوبات على صعيد العالم، بخاصة مع انتشار جائحة كورونا.

وللاحتفال بهذه الليلة المميزة، قد يكون عدد كبير من الناس قد سبق واختار الملابس الخاصة وكل ما يكمّل الإطلالة للترحيب بعام 2021.

وفي هذا الإطار، سنقدّم لكن أيتها السيدات 5 نصائح لتطبيق المكياج والتألق ليلة رأس السنة.
الإعلان

- تجهيز البشرة:

الخطوة الأولى والأهم قبل تطبيق المكياج هي تجهيز البشرة وتحضيرها، عن طريق تقشيرها وترطيبها. استخدمي مقشرًا جيدًا يزيل خلايا الجلد الميتة المتبقية، ويجعل وجهك يبدو نظيفًا ومنتعشًا. سيوفر ترطيب الوجه سطحًا نظيفًا للمكياج، وسيُجنب أيضًا ظهور الخطوط الدقيقة مع مرور الوقت.

- كريم الأساس المناسب:

يُعد اختيار كريم الأساس الصحيح والمناسب خطوة مهمة جدًا في الحصول على مكياج جيّد. تجنبي كريم الأساس "الزيتي" لأنه يذوب وينزلق من على الوجه، واستخدمي كريم الأساس الذي يدوم 24 ساعة.

- المكياج المقاوم للماء:

لقد تمّ تركيب المكياج المقاوم للماء لمنع ذوبانه والتعرق، وبالتالي فهو يبقى طوال المساء. اختاري ماسكارا مقاومة للماء، محدد عيون لا يذوب وبالتالي لا يفسد الإطلالة. لجعل أحمر الشفاه يدوم طويلاً، ضعي محدد الشفاه تحت أحمر الشفاه، إذ تضمن الطبقة الثانية بقاء اللون سلسًا طوال المساء. ومع ذلك، استمري في وضع ملمع الشفاه لتجنب جفاف الشفاه.

- رذاذ التثبيت:

رذاذ التثبيت هو أفضل طريقة للحفاظ على مكياجك سليمًا، ويظهر خاليًا من العيوب. ومع ذلك، تجنبي لمس الوجه بعد وقت قصير من رش رذاذ التثبيت، واتركيه حتى يجف قبل تطبيق كريم الأساس.

- الورق النشاف:

لا شيء يساعد مثل الورق النشاف، إذا كان مكياجك غير متساوٍ أو متكتل عبر الوجه. احتفظي بورق النشاف في متناول يدك لمنع تراكم الزيت والحصول على إطلالة خالية من العيوب. لا تحاولي إعادة تطبيق كريم الأساس مرة أخرى لأنه يفسد المظهر بالكامل.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً