04 كانون الثاني 2021 - 08:48
Back

5 خطوات يجب القيام بها لتطبيق أحمر شفاه يدوم لوقت أطول!

خطوات يجب القيام بها لتطبيق أحمر الشفاه Lebanon, news ,lbci ,أخبار خطوات,أحمر شفاه,خطوات يجب القيام بها لتطبيق أحمر الشفاه
episodes
5 خطوات يجب القيام بها لتطبيق أحمر شفاه يدوم لوقت أطول!
Lebanon News
طريقة تطبيق أحمر الشفاه تؤثر بشكل كبير على الإطلالة، كما إن أحمر الشفاه المشرق والجذاب يمكن أن يغني المرأة عن تطبيق أي مكياج آخر على وجهها.

من هذا المنطلق، سنقدّم لكنّ أيتها السيدات 5 خطوات يجب القيام بها لتطبيق أحمر الشفاه وتكون الإطلالة رائعة.

- التقشير: الشفاه الجافة والمتقشرة تؤثر بشكل كبير على الإطلالة. لذلك على المرأة أن تقوم بداية بتقشير شفتيها للتخلص من الجلد الجاف والميت. يمكنك استخدام مزيج من زيت الزيتون والسكر البني لعملية التقشير، وقومي بتدليك شفتيك برفق لمدة دقيقة ثم اغسليهما.
الإعلان

- تطبيق مرطب الشفاه: بعد التخلص من الجلد الجاف، يحين وقت إعادة الترطيب إلى الشفتين. طبقي مرطب الشفاه الذي يحتوي على مكونات مغذية.

- إنشاء قاعدة جيدة: عند تطبيق لون أحمر شفاه ساطع، من الضروري إنشاء قاعدة تجعل أحمر الشفاه بارزًا. للقيام بذلك، طبقي القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر على شفتيك. ستشكل هذه الخطوة الأساس المثالي لأحمر الشفاه وما يضمن بقاءه لفترة طويلة.

- تحديد الشفتين: تحديد الشفتين هي خطوة مهمة للغاية. لذلك، احرصي على اختيار محدد الشفاه الأقرب إلى درجة لون أحمر الشفاه، وارسمي شفتيك بشكل طبيعي.

- تطبيق البودرة الشفافة: بعد تطبيق أحمر الشفاه، يبقى هناك خطوة واحدة يجب القيام بها لضمان بقاء أحمر الشفاه لفترة طويلة. ضعي منديلاً ورقياً ناعماً على شفتيك، ثم خذي فرشاة وطبقي بعض البودرة الشفافة على المنديل. هذا الأمر يجعل أحمر الشفاه لامعاً ويدوم لفترة أطول.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً