19 تموز 2021 - 10:25
Back

اتبعن هذه الحيل في الصيف... لتثبيت المكياج لفترة أطول

حيل لتثبيت المكياج لفترة أطول في الصيف Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصيف, تثبيت, مكياج,حيل,حيل لتثبيت المكياج لفترة أطول في الصيف
episodes
اتبعن هذه الحيل في الصيف... لتثبيت المكياج لفترة أطول
Lebanon News
ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يمكن أن يكون عدو المكياج. في الواقع، تواجه السيدات في فصل الصيف مشاكل عدّة في تثبيت المكياج لأطول وقت ممكن.

لذلك، سنقدّم لكنّ حيلاً سهلة لمكياج مقاوم للعرق عليكن تجربتها هذا الصيف:

- بدء روتين المكياج باستخدام البرايمر: قبل تطبيق المكياج، ضعن طبقة رقيقة من البرايمر، إذ سيساعد ذلك على تثبيت المكياج في شمس الصيف الحارة. كذلك، فإن هذه الخطوة تساعد على تطبيق المكياج بسلاسة وتمنح البشرة مظهرًا أكثر تناسقًا وتخفي الشوائب. إذا كانت البشرة دهنية، يجب اختيار برايمر غير لامع. ولكن إذا كانت البشرة جافة، فيجب اختيار برايمر يعمل على ترطيبها. يذكر أن البرايمر الذي يحتوي على الـSPF هو الخيار الأفضل، لأنه سيحمي البشرة أيضًا من أشعة الشمس الضارة.
الإعلان

- اختيار كريم أساس المكياج المناسب: عندما تبدأ الرطوبة في الارتفاع، يجب تغيير كريم الأساس المرطب الذي يستخدم في الشتاء. يمكن أيضًا عدم تطبيق كريم الأساس واختيار مرطب ملون والقليل من الكونسيلر. ولا بدّ من الإشارة الى ضرورة اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة.

- اختيار مستحضرات التجميل المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً: التعرّق خلال الصيف هو مشكلة يعاني منها الكثير من الناس، وبالتالي فإن المكياج المضاد للماء هو الأفضل خلال الصيف. استخدمن الماسكارا المقاومة للماء، كحل العيون السائل، ظلال العيون، والكونسيلر. كما يمكنكن العثور على مرطب الشفاه وكريم الأساس وحتى البرايمر الذي يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة.

- استخدام الفرشاة المبللة لتطبيق ظلال العيون: إن كنتن لا ترغبن في إنفاق الأموال على ظلال العيون المقاومة للماء، فلا يزال بإمكانكن إضافة لون لا يذوب. قوموا فقط بتطبيق ظلال العيون بفرشاة رطبة للحصول على طبقة ناعمة تدوم طوال اليوم.

- استخدام قلم أحمر الشفاه السائل في الصيف: مع ارتفاع درجات الحرارة، يمكن أن تتكسر طبقات أحمر الشفاه السميكة والثقيلة في الحرارة. في الواقع، فإن قلم أحمر الشفاه السائل سوف يتغلغل في طبقات الشفتين لإطلالة تدوم طويلاً.

- "ضبط" المكياج على حرارة الصيف: بمجرد تطبيق المكياج، استخدمن بخاخ التثبيت لتثبيته. اتبعن التعليمات الموضوعة على الزجاجة، ولكن عادةً كل ما عليكن فعله هو إغلاق العينين ورش الرذاذ على الوجه. إن رذاذ التثبيت يحافظ على المكياج الصيفي ويتركه منعشًا ويضيف لمسة نهائية ندية إلى الوجه.

- ضع الورق النشاف في الحقيبة: خلال الصيف لا يعلم الشخص متى قد يتعرّق، لذلك ضعن الورق النشاف في الحقيبة أثناء التنقل حتى تتمكّن من مسح البقع المتعرقة عند ظهورها. ويمكنكن أيضًا استخدامه لتجفيف مثبت الشعر.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً