02 آب 2021 - 08:35
Back

لرموش طويلة وكثيفة... إليكن هذه الطرق الطبيعية

طرق الطبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة Lebanon, news ,lbci ,أخبار طرق طبيعية, رموش كثيفة,رموش طويلة,طرق الطبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة
episodes
لرموش طويلة وكثيفة... إليكن هذه الطرق الطبيعية
Lebanon News
الرموش الطويلة والكثيفة هي حلم تسعى كل فتاة الى تحقيقه، إذ تؤثر الرموش الطويلة والكثيفة كثيراً وبشكل إيجابي على الإطلالة.

لذلك، سنقدّم لكن أيتها السيدات بعض الطرق الطبيعية التي تساعدكن على تطويل الرموش وتكثيفها:

- تنظيف الرموش وتدليك الجفون بالفازلين: إن تنظيف الرموش من الغبار اليومي وبقايا مستحضرات التجميل، هو خطوة ضرورية لفتح مسام الجلد وشعيرات الرموش وتحفيز الدورة الدموية فيها، وبالتالي تحسين توصيل المواد الغذائية إلى بصيلات الرموش. إغمسن فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة بالفازلين، وقمن بتمشيط الرموش من البصيلات نحو الخارج مرتين يوميًا.
الإعلان

- زيت الخروع: يعمل زيت الخروع كمحفز للبصيلات. إغمسن قطعة قطن أو فرشاة ماسكارا نظيفة في زيت الخروع ثم قمن بدهن الرموش. طبقن زيت الخروع يوميًا بعد تنظيف الرموش في الليل، واغسلنه صباحًا.

- هلام الصبار أو الألوفيرا: يحتوي الصبار وهلامه على العديد من الفيتامينات والمواد المعذية للبشرة والشعر، والتي تساهم في نمو شعيرات الرموش بقوة أكبر، كما أنه يحافظ عليها رطبة. قبل النوم قمن بتمشيط الرموش بالهلام، واغسلنه صباحًا، مع الحرص على تنظيف بقايا الهلام جيداً عن الجفن قبل تطبيق المكياج.

- زيت الزيتون: إنه غني بمركبات قد تساهم في تطويل الرموش، إضافة الى أنه قادر على تعزيز الأصباغ الموجودة في الشعيرات، فتصبح الرموش غامقة اللون وأكثر بروزًا. إغمسن عود الأذن أو قطنة بزيت الزيتون الدافئ، وطبقنه على الرموش، واتركنه لمدة 5 الى 10 دقائق، ثم اشطفنه بالماء الفاتر.

- الشاي الأخضر: الشاي الأخضر غني بمادة الفلافونيدات المضادة للأكسدة والمحاربة للجذور الحرة، وبالتالي فهو علاج طبيعي فعال لتطويل الرموش وتكثيفها. إغمسن قطعة من القطن في كوب من الشاي الأخضر غير المحلى بعد تبريده، ثم ضعن قطعة القطن على الجفنين لمدة 15 دقيقة واشطفنهما.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً