18 تشرين الثاني 2021 - 05:26
Back

أيتها السيدات... اتبعن هذه النصائح لتقوية الأظافر!

نصائح تساعد على تقوية الأظافر بأسرع وقت Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيدات, تقوية الأظافر, أظافر,نصائح,نصائح تساعد على تقوية الأظافر بأسرع وقت
episodes
أيتها السيدات... اتبعن هذه النصائح لتقوية الأظافر!
Lebanon News

يمكن أن تكون الأظافر القوية والصحية مؤشرًا على الصحة الجيدة، ولكن في بعض الأحيان نرى أن أظافرنا ليست كما نرغب أن تكون.

 

ولكن يجب أن نعلم أنه يمكننا دائمًا إجراء تغييرات في نمط حياتنا وعاداتنا تساعدنا على تقوية الأظافر. لذلك، سنقدّم لكن أيتها السيدات في ما يلي بعض النصائح التي تساعد على تقوية الأظافر بأسرع وقت:

 

- التقليل من التعرض للماء: التعرض الكبير للماء قد يؤدي الى ضعف الأظافر، لذلك ننصح السيدات بوضع القفازات عند غسل الأطباق والتقليل من تعرّضها للماء.

 

- الحفاظ على الترطيب: شرب كمية كافية من الماء أمر ضروري للصحة بشكل عام وصحة الأظافر بشكل خاص. فبدون الرطوبة الكافية، يمكن أن تصبح الأظافر هشة وتتكسر وتتقشر بسهولة.

 

- الانتباه الى النظام الغذائي: على السيدات أن يحرصن على اتباع نظام غذائي صحي ومتنوع، بالإضافة إلى تناول الفيتامينات المتعددة والمعادن. يمكن أن يؤثر النظام الغذائي الذي يفتقر للفيتامينات والمعادن المهمة على الجسم بالكامل، بما في ذلك الأظافر.

 

- تجنّب استخدام أظافر الجل أو الأكريليك إن أمكن: الاستخدم المتكرر لأظافر الجل أو الأكريليك يمكن أن يضعف الأظافر.

 

- الانتباه الى المنتجات المستخدمة: يحتوي العديد من منتجات طلاء الأظافر أو علاجاتها على مواد كيميائية قاسية يمكنها في الواقع إضعاف الأظافر. يجب تجنب مزيل طلاء الأظافر الذي يحتوي على الأسيتون لأنه يمكن أن يتلف الأظافر.

 

- منح الأظافر "استراحة" من الطلاء: تحتاج الأظافر إلى التنفس، إذ يمكن أن يؤدي التطبيق المستمر للطلاء إلى إضعاف الظفر.

 

مصدر
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً