10 كانون الثاني 2022 - 10:35
Back

أسهل مما تعتقدن... خطوات بسيطة لتركيب الرموش الاصطناعية في المنزل

خطوات بسيطة لتركيب الرموش الاصطناعية في المنزل Lebanon, news ,lbci ,أخبار خطوات, تركيب الرموش, الرموش,الرموش الاصطناعية,خطوات بسيطة لتركيب الرموش الاصطناعية في المنزل
episodes
أسهل مما تعتقدن... خطوات بسيطة لتركيب الرموش الاصطناعية في المنزل
Lebanon News
قد تعتقد النساء أن تركيب الرموش الاصطناعية في المنزل هو أمر صعب للغاية، ولكن مهلا... الأمر أسهل مما تعتقدن.

اتبعن هذه الخطوات البسيطة وستحصلن على نتيجة مميزة:

- تقليم الرموش الاصطناعية: الخطأ الأول الذي ترتكبه المرأة عند تركيب الرموش الاصطناعية هو استخدام تلك التي لا يتناسب طولها مع عينها. لذلك، عليكن أيتها السيدات تقريب الرموش من العين قبل لصقها لتقليمها بطريقة تتناسب مع العين.
الإعلان

- استخدام لاصق الرموش بشكل استراتيجي: عند استخدام الرموش الاصطناعية، لا بدّ من وضع اللاصق على شريط الرموش. ومن المفضل وضع كمية صغيرة من اللاصق على طول الرمش بأكمله. بعد ذلك، استخدمن أداة تطبيق الرمش لالتقاط الشريط من الوسط ولصق الرمش.

- إمالة الرأس للخلف: فبدلاً من النظر مباشرة إلى الأمام أو إلى أسفل المرآة عند تركيب الرموش، تشير المعلومات الى أن أفضل طريقة لتركيب الرموش هي إمالة الرأس للخلف قليلاً ووضع الرموش مباشرة في الوسط. هذه الخطوة تسمح لكن برؤية ما تفعلن بشكل أفضل وتركيب الرموش بسهولة.

- الضغط على الرموش الطبيعية والاصطناعية معًا: الخطوة الأخيرة هي تثبيت الرموش الاصطناعية حتى لا تسقط. لذلك، يجب عليكن استخدام أداة تطبيق الرموش للضغط على الرموش الحقيقية مع الرموش الاصطناعية. تأكدن من الضغط على الزوايا الداخلية والخارجية.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً