10 كانون الثاني 2022 - 12:48
Back

خبيرة تجميل أميركية تثير الجدل وتنصح "بعدم غسل الوجه بشكلٍ يومي" (فيديو)

شاركت خبيرة تجميل مقطع فيديو قصير على تيك توك اقترحت فيه "عدم غسل الوجه بشكلٍ يومي". Lebanon, news ,lbci ,أخبار للبشرة, الحمضية, العباءة, التوازن, الوجه, غسول, الصباح, يومي, بشكل, الوجه, غسل, عدم, توك, تيك, فيديو, مقطع, كارولين, نيكول, تجميل,خبيرة,شاركت خبيرة تجميل مقطع فيديو قصير على تيك توك اقترحت فيه "عدم غسل الوجه بشكلٍ يومي".
episodes
خبيرة تجميل أميركية تثير الجدل وتنصح "بعدم غسل الوجه بشكلٍ يومي" (فيديو)
Lebanon News
شاركت نيكول كارولين، خبيرة التجميل من غرينتش في ولاية كونيتيكت الأميركية، مقطع فيديو قصير على تيك توك اقترحت فيه "عدم غسل الوجه بشكلٍ يومي".
 
وتقول كارولين في الفيديو: "لا تغسلوا وجهكم في الصباح، إلا إذا ظهر "حب الشباب"، مضيفةً "أنتم بحاجة فقط إلى غسل الوجه بالماء البارد".
 
الإعلان
وانتشر الفيديو على نطاق واسع وحصد ملايين المشاهدات بسرعة هائلة، ما جعل كارولين تقرر إنشاء تكملة للفيديو لتقديم المزيد من الشرح لمتابعيها.
 
وقالت: "إذا كنتم تنظفون وجهكم بشكل صحيح في الليل، فلا داعي لاستخدام غسول الوجه مرة أخرى في الصباح. كل ما تحتاجونه هو شطف الوجه بالماء البارد أو الثلج وتركه حتى يجف."
 
وأضافت خبيرة التجميل: "نريد تحقيق التوازن، فمن غير المحبذ تدمير "العباءة الحمضية للبشرة" عن طريق غسل الوجه مرات عدة خلال اليوم، بل يجب موازنة إنتاج الزيت الّذي ينتجه الوجه، وبذلك لن تشعروا بالحاجة إلى غسله مرة أخرى في الصباح."
 
وعلى الرغم من إصرارها على هذه الفكرة، إلا أنها أوضحت أن هناك "استثناءات" وأنه في النهاية يجب على الجميع "الاستماع دائماً إلى بشرتهم".
مصدر
 
@nicolecarolineskin PSA listen up peoples! #skintok #skincaretips #skincare #skinbynicolecaroline #skincare101 ♬ she knows - favsoundds
الإعلان
إقرأ أيضاً