12 نيسان 2022 - 05:51
Back

لتغذية البشرة وتفتيحها ومقاومة التجاعيد... إليكن وصفات أقنعة التفاح المفيدة للوجه!

وصفات أقنعة التفاح للوجه Lebanon, news ,lbci ,أخبار بشرة, وصفات, الوجه, أقنعة التفاح,أقنعة,وصفات أقنعة التفاح للوجه
episodes
لتغذية البشرة وتفتيحها ومقاومة التجاعيد... إليكن وصفات أقنعة التفاح المفيدة للوجه!
Lebanon News
لا يقدّم التفاح للجسم فوائد صحية فقط، بل إنه مفيد جداً على الصعيد الجمالي أيضاً.

في الواقع، فإن أقنعة التفاح للوجه، تعطي البشرة مظهراً يافعاً، تقاوم حب الشباب، تقشر البشرة وتحافظ على صحتها عموماً، تساعد على وقاية الجلد من مضاعفات التعرض للأشعة فوق البنفسجية بالإضافة الى ترطيب البشرة، تغذيتها وتفتيحها...
الإعلان

إليكن أيتها السيدات بعض وصفات أقنعة التفاح للوجه، طبّقنها واحصلن على الفوائد.

- وصفة قناع التفاح لمقاومة حب الشباب: امزجن لب نصف حبة تفاح مهروس مع ملعقتين من اللبن الرائب، ثم أضفن ملعقتين من الشوفان المطحون ونصف ملعقة من القرفة. طبّقن القناع على البشرة، واغسلنه بمياه دافئة بعد 15 دقيقة.

-  وصفة قناع لمقاومة التجاعيد: امزجن لب نصف حبة تفاح مهروس مع 7 حبات من العنب. طبّقن القناع على البشرة واغسلنه بعد نحو نصف ساعة.

- وصفة قناع التفاح لتغذية البشرة: اهرسن 5 حبات من الفريز واخلطنها مع ملعقتين من لب التفاح المهروس. أضفن ملعقة من العسل والقليل من الحليب الى المزيج. طبّقن القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلنه بماء يفضل أن يكون باردًا.

- وصفة قناع التفاح لتفتيح البشرة: ابرشن حبة واحدة من التفاح وأضفن ملعقة من اللبن الرائب ونصف ملعقة من الحامض، واخلطن المكوّنات جيداً. طبّقن القناع على البشرة، وارتكنه لمدة 20 دقيقة حتى يجف. وفي الأخير، اشطفن القناع بالماء الدافئ.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً