06 أيلول 2022 - 11:08
Back

جينيفر لوبيز تتحدى الشيخوخة وتكشف سرّ جمالها... اتبعوا هذه النصائح المفيدة!

كشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن أسرار جمالها الخارجي وكيفية محافظتها على بشرتها وروتينها اليومي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار العصير., القهوة, احتساء, النوم, الكحول, تدخين, الوزن, الحفاظ, الماء, شرب, الشيخوخة, عملية, تحدي, اليومي, روتينها, بشرتها, محافظتها, كيفية, الخارجي, جمالها, أسرار, كشفت, أوز, الدكتور, مقابلة, لوبيز, جينيفر, العالمية, النجمة,ظهرت,كشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن أسرار جمالها الخارجي وكيفية محافظتها على بشرتها وروتينها اليومي.
episodes
جينيفر لوبيز تتحدى الشيخوخة وتكشف سرّ جمالها... اتبعوا هذه النصائح المفيدة!
Lebanon News
ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في مقابلة مع الدكتور أوز، كشفت فيها عن أسرار جمالها الخارجي وكيفية محافظتها على بشرتها وروتينها اليومي.
 
وفي المقابلة، قدّمت الفنانة جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 53 عاما، نصائح مهمة لجمهورها للحفاظ على المظهر الخارجي وتحدي عملية الشيخوخة، والشعور بالرضا والإيجابية.
الإعلان
 
وبدأت النجمة بتقديم أول نصيحة لجمهورها بالقول: "اشربوا الكثير من الماء. صدقوا أو لا تصدقوا، يساعد شرب الماء في الحفاظ على الوزن ورطوبة الجسد والحصول على بشرة أكثر نضارة". 
 
وأضافت "بدلاً من احتساء القهوة أو الشاي أو العصير طوال اليوم، اعتمدوا شرب الماء".
 
أما عن النوم، فقد كشفت لوبيز أنها تنام ما بين 7 و9 ساعات في الليلة الواحدة.
 
كما أوضحت المغنية أنها لا تدخن أو تشرب الكحول، وكلاهما يساهم في عملية شيخوخة الوجه.
 
ووفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Clinical and Aesthetic Dermatology، فإن الشرب والتدخين يؤديان إلى التقدم في السّنّ بشكل سريع.
 
ونصحت جينيفر لوبيز جمهورها في البقاء بعيدًا عن الشمس، قائلةً: "كان هناك وقت لم أتعرض فيه للشمس على الإطلاق، خلال العشرينات والثلاثينيات من عمري، وقد أدّى ذلك إلى إنقاذ بشرتي."
 
وأكّدت جينيفر لوبيز أن تحفيز الدماغ على التفكير بشكل إيجابي واستبعاد الأفكار السلبية يساعدان في الحفاظ على الصحة العقلية.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً