20 تشرين الثاني 2022 - 06:04
Back

موسم الرياض 2022 يحقق نجاحا باهرا بابتكار حدث عالمي للجمال في بوليفارد حواء

موسم الرياض 2022 يحقق نجاحا باهرا بابتكار حدث عالمي للجمال في بوليفارد حواء Lebanon, news ,lbci ,أخبار عالم التجميل, بوليفارد حواء, موسم الرياض,السعودية,موسم الرياض 2022 يحقق نجاحا باهرا بابتكار حدث عالمي للجمال في بوليفارد حواء
episodes
موسم الرياض 2022 يحقق نجاحا باهرا بابتكار حدث عالمي للجمال في بوليفارد حواء
Lebanon News
صنع بوليفارد حواء منظرًا مبهرًا خلال فعالياته التي أُقيمت اليوم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث جُمع عالم التجميل وأشهر خبرائه والمهتمين به في فعالية منحت تجارب استثنائية للسيدات الزائرات لموسم الرياض 2022 حققت نجاحًا رائعًا، كونها أضخم حدث في الجمال يقدم في قالب ترفيهي مميز.

وشهد بوليفارد حواء إقبالاً كبيرًا واهتمامًا واسعًا من السيدات اللاتي حضرن في وقتٍ مبكر للاستمتاع بالفعالية التي استقطبت أكثر من 17 علامة تجارية عالمية في عالم التجميل تنوعت ما بين العطورات وأبرز مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة.
الإعلان

وأقيمت ورش عمل للجمال في عددٍ من المواقع بمنطقة بوليفارد استديو التي تضم فعالية بوليفارد حواء وقادها خبراء التجميل العالميون، وتضمنت استشارات تجميلية، وجلسات للحديث عن كيفية العناية بالبشرة، وتطبيقًا عمليًا لطريقة وضع المكياج من أشهر المتخصصين، ومنهم شريف طانيوس وبسام فتوح وحنان النجادة وعبد الله الرفاعي وثريا شوقي وحنان كعدور وجو رعد.

كما شارك في الفعالية عددٌ من السعوديات الخبيرات في المجال، ومنهن أريج التركي وحصة العجاجي وآلاء العامودي، لتمزج الخبرات المحلية بالعالمية في أكبر حدث للجمال والترفيه.

واستقبلت السجادة الحمراء في بوليفارد حواء خبراء التجميل والعناية بالبشرة بصورة تُظهر الاحتفاء بعالم الجمال والمهتمين به، كما قضت الزائرات أوقاتًا ممتعة بين التسوق واستكشاف أميز مستحضرات وأدوات التجميل العالمية.

ويستمر موسم الرياض 2022 في صناعة الترفيه المبتكر الذي يتميز في سائر أنشطته، كما أصبح يشكل محطة كبرى تلفت أنظار المهتمين حول العالم، بما يقدمه من فعاليات ترفيهية ترضي كل الأذواق والتطلعات.
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً