LBCI
LBCI

أول مصممة عربية في دار لويس فويتون الشهير في حديث خاص لموقع الـLBCI... تحدّت نفسها فحققت حلمها! (صور)

ماريا عقيقي الكاتب: ماريا عقيقي
موضة وجمال
2023-11-17 | 11:33
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أول مصممة عربية في دار لويس فويتون الشهير في حديث خاص لموقع الـLBCI... تحدّت نفسها فحققت حلمها! (صور)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
أول مصممة عربية في دار لويس فويتون الشهير في حديث خاص لموقع الـLBCI... تحدّت نفسها فحققت حلمها! (صور)

كشفت الشابة البحرينية المتميزة نور محسن، وهي أول مصممة عربية في دار لويس فويتون، في حديثٍ حصري لموقع LBCI الالكتروني، عن تجربتها الفريدة في مجال الموضة الّتي هي بمثابة حلم للشابات اللواتي تتمنين دخول عالم الموضة الراقي.  
 
وتحدثت نور بدايةً عن الدرب الّتي سلكته للوصول إلى هذا الحلم، عند نيلها شهادة الماجستير أو الدراسات العلية في جامعة Politecnico di Milano في إيطاليا، في مجال تصميم المجوهرات والأكسسوارات الّتي تتضمن المنتجات الجلدية والأحذية والقبعات وغيرها...
 
وبعد تخرّجها من رحم عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو، استلهمت الشابة البحرينية أفكارها من زملائها الطلاب الذين باتوا جزءاً من شركات الأزياء العالمية الضخمة مثل بلغاري وغيرها، قائلةً إنها قررت أن تتحدى نفسها للوصول إلى حلمها فقدّمت سيرتها الذاتية لعددٍ من الشركات وحصلت على عرضين، الاول في بلغاري كمصممة مجوهرات والثاني في لويس فويتون كمصممة سلع جلدية ضمن سلسلة الحقائب الراقية.
 
وأضافت نور:" لقد اخترت خوض تجربتي في عالم الموضة الواسع مع دار لويس فويتون لأنني أحب مدينة باريس الفرنسية كونها عاصمة الموضة. كما اخترت مجال الجلد لأن لدي معرفة كافية عن المجوهرات فقررت أن أزيد معرفتي عن الحقائب".
 
وتابعت: "مع دار لويس فويتون، تمكنت من العمل على مجموعتي خريف وشتاء 2023 الّتي تم إطلاقها في الوقت الحالي وموجودة في الأسواق بالفعل، وربيع 2024، الأمر الّذي يجعلني سعيدة جداً".
 
كما عملت نور محسن على أنواع الحقائب Special Edition وأهمها مجموعة رمضان الّتي سيتم إطلاقها خلال العام الجاري. وقالت: "مع الخبرة الّتي اكتسبتها أصبحت متخصصة في المنتجات الراقية وبالتالي أحمل أفكارًا جديدة في هذا المجال بسبب تجربتي السابقة في المجوهرات".
 
وكشفت نور أنه عند بداية مسيرتها المهنية كانت مقيمةً في باريس ولكنها قررت التنقل بين البحرين وباريس، وأصبحت تمضي معظم أوقاتها في بلدها "لأسباب شخصية".
 
أما بالنسبة لآخر أعمالها، فقد ابتكرت نور محسن مجموعة جديدة للمرة الأولى مُخصصة لمعرض المجوهرات القائم حالياً في البحرين في منطقة السيف بالمنامة. ولدى المجموعة طبعة خاصة حصرية للمعرض فقط ومستوحاة من "المجلس الأعلى للمرأة في البحرين".
 
وقالت: "الفكرة الّتي أحاول إيصالها من خلال مجموعتي هي التشديد على تطوير الحاضر والاستعداد لمستقبل أفضل أكثر من الماضي الّذي يتضمن تاريخ بلادنا وتراثنا وحضارتنا، الأمر الّذي تعلّمته من ميلانو".
 
وختمت الشابة البحرينية حديثها بالقول: "أريد شخصياً تسليط الضوء على قدراتي الذاتية وليس فقط باعتباري الشابة الّتي تعمل في دار لويس فويتون. ولهذا السبب أردت التركيز على رحلتي بأكملها من البداية حتى النهاية، مضيفةً تجربتي الفريدة مع الدار العالمية واستوديو التصميم الذي امتلكته مؤخراً وكل الأشياء الذي أريد تحقيقها في المستقبل".
 
 
 
 

آخر الأخبار

موضة وجمال

أول مصممة عربية

بحرينية

نور محسن

دار

لويس فويتون

البحرين

معرض

حقائب

حلم

شابات

عاصمة الموضة

ميلانو

باريس

جلد

مجوهرات

ماركات عالمية.

LBCI التالي
بعد معاناتها وخجلها من مظهر حاجبيها... شابة تقوم بعملية زرع والنتيجة أبهرتها! (صور)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More