24 كانون الأول 2019 - 13:57
Back

كريستا ماريا ابو عقل ودايفيد سلطاوي يرنمان فرح الميلاد في كندا

انشاد ترانيم ميلادية في لافال ومونتريال وفي العاصمة الكندية Lebanon, news ,lbci ,أخبار دايفيد سلطاوي,ماريا ابو عقل,انشاد ترانيم ميلادية في لافال ومونتريال وفي العاصمة الكندية
episodes
كريستا ماريا ابو عقل ودايفيد سلطاوي يرنمان فرح الميلاد في كندا
Lebanon News
احيت سفيرة المجلس الاعلى للطفولة المرنمة كريستا ماريا ابو عقل والمرنم دايفيد سلطاوي ريسيتالات ميلادية في لافال ومونتريال وفي العاصمة الكندية اوتاوا بمرافقة "كورال العائلة" وفرقة موسيقية من طلاب جامعيين.

البداية من  كنيسة سان ماكسيم في مونتريال مع ريسيتال Chantons Noel  برعاية وحضور قنصل لبنان العام انطوان عيد، النائب فيصل الخوري، رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية الكندية شارل ابو خالد، رئيس الجامعة الثقافية في كندا رولان الديك، ممثلين عن الاحزاب اللبنانية والجمعيات، اعلاميين وحشد من ابناء الجاليات اللبنانية والعربية والكندية. والثاني "عم يمشوا" في كاتدرائية مار مارون بحضور راعي ابرشية الموارنة المطران بول مروان تابت وحشد من ابناء الجالية اللبنانية والثالث "يا نبع المحبة" في كنيسة مار شربل – اوتاوا بحضور حشد من المؤمنين.
الإعلان

وانشد المرنمان باقة منوعة من الترانيم الميلادية حملت الفرح والصلاة بصوتيهما المصليين واستطاعت اصغر المرنمات ان تخطف الاضواء بحضورها وصوتها الملائكي وصلاتها الخاصة للبنان الذي حملته في قلبها قائلة "لا تخافوا، لبنان باق، فقط صلوا، فبالصلاة وبوجود القديسين سينجو وسيعود احسن مما كان"، لتعود وترنم "يا نبع المحبة" فتفاعل معها الجمهور تصفيقاً وبكاء.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً