27 تموز 2020 - 04:25
Back

مواعيد مسبقة في مستشفى فتوح كسروان لإجراء فحوص الـPCR

مواعيد مسبقة في مستشفى الفتوح لإجراء فحوص الـPCR Lebanon, news ,lbci ,أخبار PCR, أندريه قزيلي, مواعيد,مستشفى فتوح كسروان,مواعيد مسبقة في مستشفى الفتوح لإجراء فحوص الـPCR
episodes
مواعيد مسبقة في مستشفى فتوح كسروان لإجراء فحوص الـPCR
Lebanon News
شدّد رئيس مجلس إدارة مستشفى فتوح - كسروان الحكومي الدكتور أندريه قزيلي على ضرورة التزام المواطنين بالتوجيهات والإرشادات وأخذ مواعيد مسبقة لإجراء فحوص الـPCR نظراً للضغط الكثيف، إضافة الى عدم التوجه لزيارة أي مريض داخل المستشفى، حرصاً على سلامة المواطنين من العدوى.

وقال قزيلي في اتصال مع الوكالة الوطنية للإعلام أنه "منذ أسبوع وأعداد المصابين تتزايد، ففي كل جولة للفحوص هناك حالات إيجابية عدة لأشخاص وافدين من كل المناطق. وقد تعافى منذ يومين 2، وعادا إلى منزلهما بعد تلقي العلاج اللازم وتم استقبال 7 مرضى، 2 منهم في العناية الفائقة وحالتهما حرجة".
الإعلان

وأشار قزيلي إلى "إمكان إقفال الأقسام الأخرى العاملة في المستشفى التي تشهد إقبالا كثيفا، لاستقبال المصابين بفيروس كورونا فقط إذا تفاقمت الأوضاع وانتشر الوباء"، لافتاً إلى أن "بعض المستلزمات الطبية لم تعد كافية كالملابس الوقائية وغيرها"، داعياً إلى "ضرورة تأمنيها لسلامة الطاقم الطبي العامل في المستشفى".


الإعلان
إقرأ أيضاً