شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
17 آذار 2020 - 03:40
 شارك
 مشاركة

شمس الدين يكشف اصابة نجله بفيروس كورونا... ماذا كشف في سلسلة تغريدات؟ وماذا قال عن الحجر المنزلي له ولعائلته؟

publishing date: 17/03/2020 03:40:44
هذا ما رواه الوزير الاسبق في سلسلة تغريدات... news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا, لبنان,ابراهيم شمس الدين,هذا ما رواه الوزير الاسبق في سلسلة تغريدات...
episodes
شمس الدين يكشف اصابة نجله بفيروس كورونا... ماذا كشف في سلسلة تغريدات؟ وماذا قال عن الحجر المنزلي له ولعائلته؟
الإعلان
مقالات ذات صلة
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
كشف الوزير الأسبق ابراهيم شمس الدين اصابة نجله بفيروس كورونا، لافتا الى أنه وعائلته بالحجر الصحي في المنزل.

وفي سلسلة تغريدات على حسابه على "تويتر" قال شمس الدين :"اكد لي مستشفى رفيق الحريري الجامعي ان نتيجة اختبار كورونا ڤيروس لابني خليل أتت إيجابية. اجرت المستشفى اختبارين للتأكد من حصول العدوى، تشخيصهم ان الحالة خفيفة mild  انشا الله خير  وهو في عناية المستشفى ادعو له ولكل المصابين بالعافية".

وأضاف:"انا شخصياً  باشرت إجراءات حجر منزلي ذاتي إبتداءً من  الساعة ٢ وكذلك سيفعل بعض عائلتي ممن هم في المنزل و "تورطوا" معي أعانهم الله وارجو ان يسامحوني  فقد اضطررت ان احتضن ابني خليل حتى اعتني به وانا احبه حباً جماً".
الإعلان

وتابع:"خليل شاب رائع في ال ٣٥ حائز  على ماستر في ادارة الموار د البشرية وهو يعمل كاستشاري في تطبيقات الأنظمة الادارية وإدارة الموارد  ويسافر الى  عدة دول بحكم عمله. كان في رحلة الى دبي يوم السبت  الأسبق في ٨ آذار  على  MEA وثبت انه التقط العدوى من  صديقه ربان الطائرة ..... الذي كان قد عاد من رحلة الى ميلانو حيث التقط العدوى هو ايضاً دون ان يعرف الاّ لاحقاً وعلم خليل فجر الجمعة في ١٣ حين عاد من دبي و حجر على نفسه حتى أدخلته انا المستشفى. كان واجب ادارة الـ MEA  القطعي ان تُعلم، فيما بعد، كل ركاب تلك الرحلة حتى يحتاطوا لأنفسهم ولكل من  اتصلوا معهم ولكنها لم تفعل ذلك. لقد باشر ابني خليل من المستشفى منذ الأمس ومع شركته الاتصال مع كل من اجتمع بهم في دبي حتي يتخذوا الإجراءات الضرورية وهذه مسؤولية مهنية واخلاقية و حتى قانونية كبيرة."

وتابع:" الـ MEA هي شركة طيران ناجحة ونجاحها من طياريها  وهم من افضل طياري العالم المدنيين ان لم يكونوا أفضلهم بدون مبالغة ولكن السمعة الجيدة صنعها الطيارون فهم من يطير وليس الادارة او بعضها الذي " لا يطير" ابداً".
 
 
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact