شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
25 حزيران 2019 - 02:48
 شارك
 مشاركة

سلامة: أتوقّع أن تشهد الاوضاع الاقتصادية في لبنان تحسنا في الاشهر الـ ٦ المقبلة

publishing date: 25/06/2019 02:48:13
توقّع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن تشهد الاوضاع الاقتصادية في لبنان تحسنا news ,lbci ,أخبار لبنان, الاوضاع الاقتصادية,حاكم مصرف لبنان,توقّع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن تشهد الاوضاع الاقتصادية في لبنان تحسنا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
توقّع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن تشهد الاوضاع الاقتصادية في لبنان تحسنا في الاشهر الـ ٦ المقبلة نتيجة الاجراءات التي تعمل عليها الحكومة. 
 
وخلال مؤتمر THE EUROMONEY، لفت سلامة الى أن هذه المرة سيتم الالتزام بالأرقام الملحوظة في الموازنة، مؤكداً انه لن يحصل ما حصل عام ٢٠١٨ والدليل الانضباط في المالية في الأشهر الأولى من العام ٢٠١٩.
 
وأشار حاكم مصرف لبنان الى أن عجز الميزانية في أول 4 أشهر من 2019 لم يتجاوز مليار دولار وهو مؤشر جيد، لافتاً الى أن معدل النمو صفر بالمئة منذ بداية العام.
 
وقال سلامة: "أؤمن بالعائدات الايجابية لملف النفط والغاز"، موضحاً أنه "بالرغم من أن لبنان يسجل نمو اقتصادي منخفض، أتوقع ان الاوضاع الاقتصادية ستتحسن".
الإعلان
 
وفي سياق متصل، أعلن سلامة ان المصارف لم تصل إلى قرار نهائي بشأن الاكتتاب في إصدار أذون خزانة منخفضة الفائدة، مؤكدا أن "الملاءة المالية للحكومة ليست على المحك".
 
ولا يتوقع حاكم مصرف لبنان المركزي أي مشكلة في سداد لبنان سندات دولية مستحقة هذا العام بحسب ما نقلت عنه رويترز.
 
الى ذلك، اكد سلامة أن تحويلات المغتربين ما زالت مستقرة عند 7-8 مليارات دولار تقريبا ولبنان ما زال بمقدوره تمويل الواردات.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact