LBCI
LBCI

بدء التنفيذ الجبري على فرنسبنك والحجز على موجوداته

أمن وقضاء
2022-03-16 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بدء التنفيذ الجبري على فرنسبنك والحجز على موجوداته
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بدء التنفيذ الجبري على فرنسبنك والحجز على موجوداته
انتقل مأمورا التنفيذ في دائرة التنفيذ في بيروت إلى الفرع الرئيسي لفرنسبنك في الحمرا، وفرعه في بدارو للمباشرة بإجراءات التنفيذ الجبري وتحديداً الحجز على كافة موجودات فرعي المصرف المذكور بما فيها الخزائن والأموال، وختمها بالشمع الأحمر، وذلك تبعاً للقرار الذي أصدرته رئيسة دائرة التنفيذ في بيروت القاضية مريانا عناني أمس ١٥ آذار، والذي قضى بإنفاذ الحجز التنفيذي على كافة أسهم وعقارات وموجودات فرنسبنك وفروعه وشركاته في كل لبنان تمهيداً لطرحها في المزاد العلني بحال عدم رضوخ المصرف وتسديده لكامل مبلغ الوديعة وملحقاته فوراً.

بناءً لطلب محامي تحالف متحدون بوكالتهم عن المدّعي المودع عياد غرباوي إبراهيم من جمعية صرخة المودعين في الشكوى رقم ١١.٣/٢٠٢٢، تقرر إلقاء الحجز التنفيذي على موجودات المنفذ عليه فرنسبنك بما فيها الخزائن وموجوداتها والأموال في صناديقها وذلك في الفرع الرئيسي في الحمرا والفروع الكائنة في مناطق: التباريس، الصيفي، الاشرفية، الجناح، مار الياس، عين المريسة، طريق الجديدة، السوديكو، رأس النبع، الأشرفية - ساسين، المصيطبة، فردان، باب ادريس، العدلية، وتمّ تكليف مأمور التنفيذ القيام الإجراءات اللازمة.

هذا وطلبت القاضية عناني من دوائر التنفيذ المختصة خارج بيروت القيام بما يلزم لتنفيذ الحجز على فروع فرنسبنك في نطاقها وفق منطوق القرار.
 
وفي متابعة لمأمور التنفيذ في دائرة التنفيذ في بيروت إجراءات التنفيذ الجبري على الفرع الرئيسي لفرنسبنك في الحمرا، التقى بمديره واعطاه ثلاثة خيارات:

1. أداء الوديعة كاملة للمودع عياد إبراهيم فوراً

2. إلقاء الحجز على جميع موجودات البنك وختمها بالشمع الأحمر وفقاً لمنطوق قرار رئيسة دائرة التنفيذ في بيروت القاضية مريانا عناني

3. في حال التمنع، سيتم الاستعانة بالقوى الأمنية لتنفيذ القرار. 
 
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

أمن وقضاء

بدء التنفيذ

الجبري على

فرنسبنك والحجز على موجوداته

LBCI التالي
توقيف معمل تعبئة مياه عن العمل في صور ومحضر ضبط في حق ملحمة في المروانية
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More