شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
17 آب 2018 - 15:12
 شارك
 مشاركة

الراعي: الحكومة ليست ملكا لأحد من أصحاب الحصص والشعب يرفض التلاعب بمصيره

publishing date: 17/08/2018 15:12:38
الراعي يترأس قداسا احتفاليا عند "السنسول" البحري في ميناء عمشيت كرس خلاله تمثال سيدة البحار news ,lbci ,أخبار حكومة, جبيل, عمشيت, لبنان,الراعي,الراعي يترأس قداسا احتفاليا عند "السنسول" البحري في ميناء عمشيت كرس خلاله تمثال سيدة البحار
episodes
الراعي: الحكومة ليست ملكا لأحد من أصحاب الحصص والشعب يرفض التلاعب بمصيره
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
أكد  البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي أن الشعب اللبناني مدعو إلى أن يكون شعب المحبة والسلام ويرفض أن تكون أرضه مقرا أو ممرا للاعتداء على الغير ولإشعال الحروب، معتبرا أنه لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي، فيكون مكان لقاء وحوار للجميع، ويتبنى قضايا عالمهم الشرق أوسطي في كل ما يختص بالعدالة والسلام وحقوق الإنسان والشعوب.

وقال الراعي ،  خلال ترأسه قداسا احتفاليا عند "السنسول" البحري في ميناء عمشيت، كرس خلاله تمثال سيدة البحار، وذلك بدعوة من "مؤسسة ميشال عيسى للتنمية المحلية" و"الجمعية التعاونية لصيادي الاسماك" في ميناء عمشيت:" على كل حال، هذه كانت رسالة لبنان، ويجب أن تبقى. فتقتضي من الجميع الولاء المطلق للبنان، واحترام كل الدول والتعاون معها وفقا للأصول الدستورية ومبادئ السيادة والاستقلال. على هذه الأسس يمكن تأليف الحكومة، ونطالب به بإلحاح ومسؤولية. فالحكومة ليست ملكا لأحد من أصحاب الحصص والمصالح والمآرب الخاصة والنفوذ. فالشعب اللبناني، المتضرر كله من هذه الممارسة السياسية، يرفض التلاعب بمصيره وبلقمة عيشه وبمستقبل أجياله الطالعة. إنه في خيبة أمل، لا ينسى وعودكم الإنتخابية".
الإعلان
 
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact